رئيس النصر يجتمع باللاعبين والفريق يواصل تحضيراته بمشاركة عطيف – صور

بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي, أجرى الفريق الأول حصته التدريبية المسائية على الملعب المخصص للفريق بمقر المعسكر واشتمل على تدريبات لياقية متنوعة , وكان الفريق قد أدى اليوم حصته التدريبية الصباحية والتي تركزت على رفع المخزون اللياقي للاعبين بالجري على ملاعب الغولف. وواصل اللاعب خالد راضي جلساته العلاجيه مع الجهاز الطبي في العيادة الطبية بمقر المعسكر.

ومن جانب آخر التقى الأمير فيصل بن تركي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمعسكرهم ببرشلونة بحضور الجهازين الفني والإداري قبل بداية التدريب المسائي حيث رحب في بداية الاجتماع باللاعبين المنظمين حديثاً للفريق من محليين وأجانب متمنياً لهم التوفيق.

وقال إنني متابع للمعسكر وتصلني تقارير يومية من الجهازين الفني والإداري وأنا سعيد بما لمسته من روح وعزيمة وإصرار وتركيز خلال التدريبات وثقتنا جميعاً بكم كبيرة لتقديم موسم مختلف عن المواسم الماضية بعد أن عملنا على توفير كل متطلبات الفريق والجميع شاهد ذلك على ارض الواقع.

وأضاف لقد حرصت أن أكون بينكم وقريب منكم في هذه الفترة الإعدادية المهمة وأتمنى لكم جميعاً التوفيق كما أشاد سموه بالعمل الكبير الذي يقوم به المدير الفني للفريق ماتورانا ومساعده اليخاندرو وجميع طاقم الجهاز الفني للفريق.

102