اجتماع عربي حاسم لتحديد مرشح واحد قبل انتخابات الاتحاد الآسيوي

134669_1366130898_5575

رحب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، برئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأمير علي بن الحسين الذي يزور السعودية.

وتباحث الطرفان خلال اجتماع مشترك فيما يخدم الرياضة في البلدين الشقيقين بصفة خاصة، والرياضة العربية والآسيوية بصفة عامه، كما تم التطرق لانتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من منطلق صفة الأمير نواف بن فيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم وبصفة الأمير علي بن الحسين رئيسا لاتحاد غرب آسيا، خاصة وأن هناك ثلاثة مرشحين عرب لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

واتفق الجانيان على بذل الجهود والمساعي للتنسيق، على أن يكون هناك مرشح عربي واحد، حيث سيقفان بالتساوي مع المرشحين مع تمنياتهما لكل الأطراف بالتوفيق والسداد، وأن تكون كرة القدم في آسيا في تطور مستمر على مستوى اللجان وتطويرها بما يخدم الرياضة الآسيوية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. مجموعة إنسان
    1

    مساعي حثيثة من الامير نواف بن فيصل لاختيار مرشح يدعم النادي المحلي للوصول للعالمية وهو المرشح الشيخ سلمان ال خليفة ؟؟ لكن الله يعلم ويرى وبإذن الله ينكشف هذا التلاعب المأساوي من قبل مسيروا رياضتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 10:05 م
  2. الشماسي
    2

    كما تم التطرق لانتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من منطلق صفة الأمير نواف بن فيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم وبصفة الأمير علي بن الحسين رئيسا لاتحاد غرب آسيا،

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 1:41 ص
  3. شبيه الفيل
    3

    على بالهم بيفوز مرشح نادي ام هلال

    8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 2:33 ص
114