لاعب النصر الجديد..نحس المونديال وشبح الاصابات

نجح نادي النصر في الحصول على خدمات الظهير الأيسر الكوري الجنوبي جين سو كيم البالغ من العمر 28 عاما قادما من صفوف جونبوك الكوري بعد مسيرة امتدت 3 مواسم، توج بها بطلاً للدوري ثلاث مرات متتالية.
ويعاني لاعب النصر الجديد من نحس شديد بسبب شبح الإصابات بعدما أجبرته إصابتان مختلفتان على أن يغيب عن بطولتي كأس عالم منذ أن بدأ اللعب الدولي في 2013 وهو ابن 21 عاماً، فيما قرر تأجيل “شهر العسل” حتى يتمكن من الدفاع عن ألوان بلاده.
اللاعب الجديد للنصر بدأ مسيرته بقميص ألبيركس نيغاتا الياباني، ولتألقه حينها استدعاه مدربه ميونغ بو هونغ للمنتخب ليكون ضمن القائمة المستدعاة بمونديال 2014 في البرازيل، وكان حينها الخيار الأول في المركز قبل أن يتعرض لإصابة مع ناديه أمام شيميزو ضمن الدوري في كاحله، ويستدعى بارك جو هو، ظهير ماينز الألماني، بدلاً منه.
وسبق وأن خاض جين سو كيم تجربة أوروبية باللعب في صفوف هوفنهايم الألماني، واعتمد عليه مدرب الفريق ماركوس غيسدول بشكل متباين في أول موسمين، قبل أن يقوم المدرب التالي، جوليان ناغيلسمان، باستبعاده عدم استدعائه نهائياً في الموسم الثالث ليرحل بعدها إلى تشونبوك الكوري الجنوبي، والذي يلعب له منذ عام 2017.
وأدت اصابة تعرض لها في الركبة في 2018 إلى غيابه عن صفوف منتخب بلاده في المونديال الروسي الماضي.

11