بن نافل يتحدث عن بديل ادواردو

وعد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، جماهير النادي بالتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتعويض رحيل البرازيلي المخضرم كارلوس إدواردو عن صفوف الفريق.
وكان ادواردو حسم انضمامه لصفوف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.
وصرح بن نافل للقنوات الرياضية السعودية ”استطعنا تحقيق البطولة الاستثنائية.. وهدفنا (واحد) رفع اسم الهلال واسعاد جماهيره“.
وأشار رئيس نادي الهلال إلى أن بيئة نادي الهلال تساعد على النجاح، وعن مغادرة ملعب جامعة الملك سعود بعد تحقيق بطولتي دوري أبطال آسيا والدوري هذا الموسم، قال ”كل الملاعب خير على الهلال حتى ”سايتاما“.
وكتب بن نافل سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبطل كأس آسيا.. إنجازان الجمع بينهما كان هدفنا قبل أن يكون طموحنا.. ومشروعنا أكثر من حلمنا.. والحمدلله الذي أكرمنا بتحقيق ذلك، ولا يزال للمجد بقية”.

وتابع: “تحقيق لقب يحمل مسمّى الرجل المُلهم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو الوسام الأسمى الذي نتوشّحه فخراً واعتزازاً لا أمد لهما.. اليوم مجد الهلال مجدان.. مجد بتحقيق الدوري، ومجد بلقب يحمل اسم (أبو سلمان)، ألف مبروك لكافة جماهير الهلال تحقيق البطولة رقم 60، والدوري الـ16 في مسيرة كبير آسيا مواصلاً بذلك هيمنته على بطولة الدوري بفارق الضعف عن أقرب منافسيه”.
وأضاف: “أهنئ رجالات الهلال وعلى رأسهم الوليد بن طلال، بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. كما أهنئ منسوبي النادي ولاعبيه القدامى والحاليين والواعدين.. وُلد الهلال بطلاً .. واستمر.. وسيبقى.. بكم وبعملكم وإخلاصكم”.
وأردف: “ممتن لكافة رجالات الهلال على تهنئتهم وإشاداتهم.. مجلس الإدارة الحالي امتداد لمجالس الإدارات السابقة التي تعلّمنا منها منذ الصغر: أن يكون “الهلال أولاً” في كل المجالات.. ليس خياراً.. بل يجب”.
وواصل: “أنهينا مرحلة حسم دوري تاريخي وصعب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. بظروف غير مسبوقة جراء التوقف والعودة بسبب جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية التي انعكست على الكثير من الجوانب، تلك التداعيات أربكت كثير من الجوانب الفنية والإدارية.. إضافة إلى التأثيرات المالية التي زادت من صعوبة الدوري وهو ما يجدّد أهمية تكاتفنا يداً بيد إلى جانب نادينا الهلال؛ ليستمر كعادته بطلاً مكانه القمة ولا يرضى سواها”.

10