الجبال: هذه اصعب مباراة للفتح .. ومحترفونا يتعرضون للاغراءات

تدريبات الفتح 5

كشف التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح أن لقاء الاتحاد والذي انتهى بفوز فريقه بهدفين دون رد كان اصعب لقاء للفريق الفتحاوي هذا الموسم وهو ما منح فريقه فرصة المنافسة على لقب الدوري.

وقال الجبال في حوار مطول نقله موقع كورة “قبل مباراة الاتحاد كنا نخطط بان نكون ضمن الأربعة الأوائل بالدوري ، وعقب أن حققنا الفوز على الاتحاد على أرضه تأكد لنا أن حلمنا أصبح حقيقة ، وان الفوز بلقب الدوري السعودي أصبح قريبا منا أكثر من أي وقت مضى ، لأن الفوز على فريق بحجم الاتحاد رغم الظروف التي يمر بها ، منح اللاعبين جرعة ثقة هائلة ، وجعلهم أكثر إصرارا على تحقيق إنجاز”.

وعن خوفه من رحيل نجوم الفريق بسبب الاغراءات المادية من الاندية الاخرى, قال “الإغراءات بدأت من الآن ومحترفونا ألتون وسالمو وسيسكو يتعرضون الآن لإغراءات كبيرة ، ومعهم بعض المحليين ، لكن في المقابل أن عقود هؤلاء اللاعبين مازالت مستمرة مع الفتح ، وأغلبهم يتبقى فيه سنتان او سنة، وبالتالي فأن هذه النقطة تقلل من القلق، لكن تبقى المشكلة أن هذه الإغراءات وبلا شك سوف تشتت التركيز والجهود”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. خليل هلال
    1

    ما حيخلونكم اللوبي اللي نتفو ريش كل فريق يحصل على بطولة ستشن الحروب من كل حدب وصوب سواء للاعبين او الاداريين ، ويمكن حتى رئيس النادي يمسكونه احد اللجان او اي منصب في الاتحاد السعودي وشهرين ويودعونه .
    الشيخ البلوي اكبر دليل والقائمه تطول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 7:09 م
  2. راعي الحلال
    2

    كذبة ابريل الاهلي الملكي والله خارجكم منه لعبتوا بعشرة دفاع
    ولكن نبارك لكم رغم علمي ان لعبكم هذا مايطول لكن تستاهلون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 10:02 م
  3. بالعربي وبدوون همزة وصل
    3

    اهم شي جاء التتويج من امام فريق اصبح محطة لتتوج ابطال الدوري. وتستاهلون ياهل الحسااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 11:41 م
105