رباعية اتحاديه في مرمى الفيحاء

واصل فريق الاتحاد سلسلة نتائجه الايجابية مساء اليوم بفوزه على ضيفه الفيحاء بنتيجة 4-1 وذلك في ختام مباريات اليوم الأول للجولة السابعة والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الاتحاد بدأ الدخول لأجواء المباراة سريعاً حين تمكن الهداف البرازيلي رومارينهو من استغلال عرضية سعود عبدالحميد بنجاح ليسددها قوية في الشباك هدفاً أول عند الدقيقة الثانية من زمن المباراة، ثم عاد مجدداً روما ليتوغل داخل المنطقة من الجهة اليمنى بعد تمريرة من المولد ليسدد كرة قوية على يمين الحارس مسلم آل فريج هدفاً ثاني عند الدقيقة الخامسة، وقبل نهاية الشوط الأول قلص الفيحاء الفارق عن طريق البرازيلي نيتو لينتهي الشوط بتقدم اتحادي بنتيجة 2-1.


وفي شوط المباراة الثاني كثف الاتحاد هجماته بحثاً عن تأمين النتيجة وتسجيل هدف ثالث ونجح بذلك عن طريق هدف من فهد المولد من ركلة جزاء عند الدقيقة 68، ثم عاد المولد نجم المباراة ليؤكد تألقه ويسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 77 ليحسم بذلك نتيجة المباراة وينتصر الاتحاد بـ4-1.


الاتحاد ابتعد بهذا الانتصار رفع رصيد لـ30 نقطة في المركز الحادي عشر مبتعداً عن مزاكز الهبوط بفارق 3 نقاط، فيما أن الفيحاء تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر المؤهل لملحق الهبوط والصعود.

13