مايكل مولان: سان جيرمان حسم صفقة انتقال روني

روني

في مفاجأة من العيار الثقيل، ادعى مايكل مولان المستشار الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النادي الباريسي حسم صفقة نجم هجوم مانشستر واين روني لينضم لصفوفه اعتبارًا من الموسم المقبل.

ويلف الغموض مستقبل المهاجم الدولي الإنجليزي في مانشستر يونايتد رغم تأكيد مدرب “الشياطين الحمر” السير أليكس فيرجسون أن مهاجمه سيواصل الدفاع عن ألوان متصدر الدوري الممتاز، واصفًا كل ما تردد عن رحيله بأنه “هراء تام”.

إلا أن مولان الذي عمل مستشارًا لنادي العاصمة الفرنسية في عام 2008 قال لوسائل الإعلام المحلية “أستطيع أن أؤكد لكم أن انتقال واين روني لباريس سان جيرمان أصبح أمرًا محسومًا، سوف ترون أنه سيكون لاعب لباريس سان جرمان الموسم المقبل”.

غير أن القطري ناصر خليفة رئيس النادي الفرنسي بدا متحفظًا بعض الشيء من هذه الأنباء، رغم لم لم يَنْفِ رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، حين صرح لشبكة سكاي سبورتس “إنه لاعب رائع، وأحد أفضل المهاجمين في العالم، أعتقد أن الجميع يرغب في حصول هذا الأمر، لكن إذا أردنا التحدث عن الوقائع فنحن لم نجر أي اتصال به”.

فيما وجه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش دعوة “للفتى الذهبي” للانضمام لباريس سان جيرمان إذا ما قرر الرحيل في نهاية الموسم الحالي معتبرًا أن “متصدر الليج 1” يملك الكثير لتقديمه له.

110