بوفون يفسر سبب تقديمه التحية لجمهور لاتسيو

بوفون

أبدى جانلويجي بوفون حارس مرمى اليوفنتوس رضاه عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على اليوفنتوس بهدفين نظيفين، معتبرًا هذه النتيجة على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما خطوة كبيرة للأمام نحو الحفاظ على لقبهم كأبطال الدوري الإيطالي.

فبعد أيام من الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، اتسع الفارق بين اليوفي المتصدر وملاحقه نابولي إلى 11 نقطة، قال بوفون لقناة سكاي سبورت إيطاليا “لن أنطق حتى كلمة البطولة.”

“يمكنني القول أننا خطونا خطوة كبيرة للأمام، فقد كان علينا بلع خيبة أملنا الأوروبية التي أتت كمفاجأة بالنسبة لنا، رغم أنها كانت مستحقة. ما زالت هناك سبع نقاط للفوز بها قبل نهاية الموسم (لضمان الفوز حسابيًا بالاسكوديتُّو)، وإذا استطعنا إحراز هذا الهدف فسيكون ذلك إنجازًا عظيمًا آخر.”

وبينما أصبحت مهمة لاتسيو صعبة في الوصول إلى المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، أبدى بوفون احترامه لمشجعي النسور بعد انتهاء المباراة بالتوجه لتحيتهم، ما فسره قائلًا “ذهبت لتحيتهم لأنهم أظهروا لي احترامًا كبيرًا، إنهم يستحقونه. لقد قمنا بعمل جيد للغاية نظرًا لصعوبة الفوز في الأولمبيكو، فلاتسيو يبقى دائمًا منافس صعب.”

التعليقات

4 تعليقات
  1. هلالي
    1

    كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 9:08 م
  2. هلالي
    2

    كبير يا بوفون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2013 الساعة : 9:10 م
  3. هاوي
    3

    الحارس الاول في تاريخ كورة القدم العالمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 7:56 ص
  4. آتحادي
    4

    احبك يابوفون والله احبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2013 الساعة : 9:45 ص
112