الدوري مع وليد يكتسح البرامج في عدد المشاهدات

اكتسح البرنامج الرياضي الدوري مع وليد الذي يبث عبر قناة SBC السعودية نظرائه من البرنامج المباشرة الأخرى في عدد المشاهدات بنسبة عالية جداً. وحقق البرنامج الذي يبث يومياً الساعة الحادية عشرة مساء معدل مشاهدة مذهل جدا عبر وسائط البث الرقمي خاصة يوتيوب الذي سجل 25 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات من إعادة بثه على المنصة فيما نال أقرب منافسيه 2500 مشاهدة فقط.
ويقدم البرنامج تحليل لحظي حواري مقرون بالنتائج والأخبار في قالب عصري سريع مما جعل له قاعدة جماهيرية عريضة بين الجمهور الرياضي.
وكان البرنامج المتجدد قد انطلق قبل سنوات عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب ART تحت اسم الجولة ثم انتقل إلى شاشة لاين سبورت وبعدها انتقل إلى شبكة الشرق الأوسط MBCعبر قناة اكشن وبمسمى اكشن يادوري ليعود قبل موسمين عبر القناة السعودية العصرية SBC تحت عنوان الدوري مع وليد نسبة إلى الاستاذ وليد الفراج عراب هذا البرنامج ومقدمه منذ انطلاقته.
يذكر أن البرنامج مثير للجدل بسبب دائمة ويعتبر مادة دسمة لاحاديث الرياضيين وينعكس ذلك في نبض الشارع الكروي عبر السجالات الإلكترونية.
ويتعرض البرنامج لموجات نقد وأخرى إشادة فيما تحاول قنوات أخرى تقليده لكنها لاتستطيع استنساخ شخصية مثل المذيع الشهير وليد الفراج مقدم البرنامج الذي يملك شخصية جاذبة خاصة في التقديم والحوار.ويمكن لطاقم البرنامج أن يحقق أعلى مستويات النجاح لوتمكن من تلافي بعض الملاحظات حتى يتحول إلى أيقونة للبرامج الرياضية.

ولا تزال القنوات الرياضية والبرامج الخاصة بكرة القدم تحتفظ بحصة جيدة من المشاهدين في الوقت الذي تضاءلت اعدادالمشاهدة للبرامج الأخرى حيث طغت التكنولوجيا الرقمية على اهتمام المشاهد الذي يفضل حمل شاشته عبر هاتفه بدلاً من الارتباط بمكان واحد ليتابع ما يبث على التلفزيون.

81