مولر: هناك حل فقط للحد من خطورة ميسي

يعتقد توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ أن هناك حل وحيد فقط لايقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك قبل مواجهة النادي الكتلوني مساء السبت في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وكان مدرب برشلونة كيكي سيتين أكد جاهزية النجم الأرجنتيني لخوض اللقاء رغم معاناته من تدخل عنيف من قبل السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب نابولي.
وقال مولر في تصريحات صحافية: “113 مباراة في الأبطال؟، لا شيء مميز، أريد أن ألعب سنوات أكثر، وأتمنى أن أكون قادرًا على لعب المزيد من المباريات في دوري أبطال أوروبا، التحدي اليوم مهم، نحن نركز على ذلك وعدد المباريات التي أصل إليها لا يهمني”.

وأضاف: “نتوقع مباراة بين فريقين يرغبان في الحصول على الكرة، نريد أن نكون أبطالًا في الملعب ونعرض منافسنا للخطر، نريد أن نتميز بالسرعة ونفوز بالكرات”.
وواصل مولر: “من الطبيعي ألا يخاطر أحد في الدقائق الأولى، سنرى كيف الفريق يتطور، نريد التحكم في المباراة بجودتنا، سنرى ما سيحدث غدًا”.
وأكمل: “لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، كل شيء ممكن، نريد فرض أسلوبنا، لدي شعور جيد للغد، لكننا نواجه فريق رائع، برشلونة، لديهم الجودة والخبرة، لقد فازوا بالعديد من الألقاب، نحن نعرف من هو برشلونة، سنستمتع”.
وبشأن زميله كوتينيو، المعار إلى بايرن ميونخ من برشلونة، أردف مولر: “فيليب هو المفتاح، مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه جزء من فريقنا، الكل يعرف جودته، اللاعبون الأساسيون مهمون، ولكن أيضًا اللاعبين الذين يأتون من مقاعد البدلاء، من يستطيع أن يقرر المباراة، ومباراة باريس سان جيرمان بالأمس في دوري الأبطال مثال على ذلك”.
وعن ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أستطرد مولر: “أول شيء أريد أن أقوله هو أن ميسي في حالة جيدة، وليس لاعبًا يمكن الدفاع أمامه بلاعب واحد”.
وأكد: “من تجربتي، لا يمكن الدفاع أمام ميسي إلا إذا كان الفريق كله جاهزًا، لتتمكن من إيقافه، علينا أن نكون عدوانيين في المبارزات، سيكون الأمر مثيرًا وممتعًا، لنرى كيف يسير كل شيء، إذا نظرت إلى مبارياتنا الأخيرة، فقد رأيت أننا دائمًا ما دافعنا جيدًا، ليس ميسي فقط، بل يجب إيقاف برشلونة بالكامل”.
وأتم مولر تصريحاته: “وصلنا إلى هنا بثقة، وقال المدرب إنني فريد ولا يمكن تقليدي، سأحاول إظهار صفاتي”.

88