العدالة يقلب الطاولة على الحزم ويحقق انتصار ثمين

استعاد فريق العدالة بصيصاً من أمل البقاء في مصاف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قلب الطاولة وتحقيق انتصار ثمين بهدفين لهدف على مستضيفه فريق الحزم مساء اليوم في المواجهة التي لعبت ضمن مباريات الجولة 24 على أرض الفريق الحزماوي في الرس.

شوط المباراة شهد تفوقاً للفريق الحزماوي الذي سيطر على الكرة وكان الأخطر هجومياً، واستطاع ترجمة سيطرته بتسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم ستراندبيرغ بصناعة من وسام سويد عند الدقيقة 24، وكان هذا التقدم هو عنوان الشوط الأول لفريق الحزم على ضيفه العدالة.

لكن في الشوط الثاني انتفض فريق العدالة بحثاً عن التعادل، وكثف هجماته حتى استطاع الهداف كارلوس أندريا من تحقيق ذلك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من زميله بدوين عند الدقيقة 65، ثم استمرت المباراة سجالاً بين الفريقين لكن الهدف الثاني كان من نصيب العدالة ليقلب النتيجة من خسارة لانتصار عن طريق لاعبه رياض شراحيلي عند الدقيقة 75 بتسديدة من داخل المنطقة، ليختتم بذلك أهداف اللقاء وينتصر العدالة بنتيجة 2-1.

العدالة بهذا الانتصار رفع رصيده النقطي إلى 20 نقطة في المركز الأخير بفارق 4 نقاط عن مراكز البقاء، فيما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة ليستمر في دائرة خطر الهبوط.

79