سترلينغ يدافع عن خيسوس قبل مواجهة ليون

 

رفض رحيم سترلينغ لاعب وسط مانشستر سيتي اطلاق لقب البديل على رفيقه في الفريق البرازيلي غابرييل خيسوس.
وكان خيسوس صنع هدفا وسجل آخر ليقود مانشستر سيتي لتجاوز ريال مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.
وقال سترلينغ في تصريحات صحافية: ” لقد حققنا نتيجة رائعة أمام فريق رائع (ريال مدريد)، أهم شيء كان لدى جميع الأولاد هو حرصهم على بذل قصارى جهدهم خلال المباراة، كان هذا أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى تحقيقنا هذه النتيجة”.

وأضاف: “أعتقد أن الأمر يرجع إلى من أراد بذل قصارى جهده بشكل أكبر، أنا لا أقول إنهم لم يفعلوا ذلك، لكننا كنا أكثر جوعًا، كانت هذه هي عقليتنا منذ اليوم الأول لاستئناف النشاط بعد فترة التوقف”.
وواصل: “لدين الطاقة اللازمة للمضي قدمًا في تلك البطولة، الطاقة والقتال، لقد أظهرنا ذلك بوضوح ريال مدريد، ليون فريق رائع وستكون مواجهته صعبة، لكنني كما قلت في وقت سابق أن هناك فرق ذات جودة عالية في تلك المنافسة، علينا أن نحافظ على طاقتنا وأن نلعب بطريقتنا”.
وستقام المباريات المتبقية من دوري الأبطال بنظام مباراة واحدة، حيث لن يتواجد نظام مباريات الذهاب والإياب، بسبب استمرار فيروس كورونا.
ووصف سترلينغ النظام الجديد: “إنه نظام جديد، لكننا على استعداد له”.
وعن اطلاق لقب البديل على غابرييل خيسوس قال سترلينغ: “كان يتعين علينا أن نقدم كل ما لدينا أمام ريال مدريد، وكان خيسوس على رأس قائمة اللاعبين الذين يفعلون ذلك بالفعل، إنه يعمل مع الفريق ويساهم دائمًا، لقد شارك في كلا الهدفين وأنا سعيد حقًا له”.
وتابع: “هو ليس بديلًا هنا، لدينا مهاجمين رائعين في هذا النادي (أغويرو وخيسوس)، كلاهما يسجل الأهداف، وعندما تلعب مع أي منهما تعرف ما الذي تتوقعه منهما، كلاهما من أفضل اللاعبين أمام المرمى، وكان هدوء خيسوس أمام المرمى رائعًا”.

88