السومة يتحدث عن منافسة حمدالله وغوميز

 

أكد النجم السوري الدولي عمر السومة صعوبة مقارعة ثنائي بحجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر والفرنسي المخضرم بافتيمي غوميز لاعب الهلال.
السومة تمكن من تسجيل ثنائية في ديربي جدة في شباك الاتحاد ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020 ليرفع السومة رصيده إلى 11 هدفا في لقاءات دربي جدة بين الطرفين.
وقال السومة في تصريح تلفزيوني عقب الديربي الذي انتهى فوز فريقه بهدفين لهدف: “طموحي لا يتوقف، وأتمنى التتويج بلقب هداف الدوري، لكن هذا الأمر يتطلب لمزيد من العمل في ظل تصدر حمدالله وتألق الفرنسي بافيتمبي جوميز”.
وعن وضعية الاتحاد، قال السومة:”نعم أنا أهلاوي، ولكن من المحزن مشاهدة الاتحاد وهو يعيش تلك الصعوبات الكبيرة، إنه فريق كبير، ولديه جماهير مميزة، وأنا أتفق مع حسين عبدالغني زميلي، حينما قال أن قوة الاتحاد من قوة الأهلي، والعكس صحيح”.
ورفع عمر السومة رصيده إلى 16 هدفا، في المركز الثاني على لائحة ترتيب هدافي الدوري السعودي، مع بافيتيمبي غوميز هداف الهلال.
علما أن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي ويملك 18 هدفا.
علما أن روماريو ريكاردو دا سيلفا لاعب الاتحاد، وكارلوس إدواردو لاعب الهلال، ويوسف نياكات لاعب الوحدة، يحتلون المركز الرابع، ولكل منهم 12 هدفا.
ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 43 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف النصر وبفارق 11 نقطة عن المتصدر الهلال.
أما الاتحاد، فقد تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري السعودي.

82