فيدال: لم أطلب رحيل المدرب..سنحقق الأبطال

 

نفى التشيلي الدولي آرتورو فيدال التقارير التي أكدت أنه طلب رحيل مدرب الفريق الحالي كيكي سيتين كما أكد ان فريقه يمكنه تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.
وكان برشلونة حقق التعادل بهدف لهدف أمام نابولي في لقاء الذهاب على ملعب سان باولو ويلعب السبت على ملعب كامب نو في لقاء الاياب.
فيدال صرح لموقع صحيفة موندو ديبورتيفو: “في الآونة الأخيرة لم نكن مرتاحين، تحدثنا فيما بيننا عن بعض الأشياءـ وبعد لقاء المدرب مع ميسي، تغير كل شيء”.

وأضاف ضاحكًا: “تصريحاتي عن تغيير المدرب؟ عندما تكون في أفضل فريق في العالم، يسألك الناس عن النتائج وعندما لا يكون الموسم جيدًا، عليك دائمًا إجراء تقييم لأوضاع الفريق، يجب على المسؤولين أن يقرروا الأفضل لمستقبل لبرشلونة”.
وأردف: “هذا ما قلته، فأنا لم أقل إنه يجب تغيير المدرب، سواء فاز بدوري الأبطال أم لا، سيتعين على المسؤولين اتخاذ القرار”.
وأفاد: “إذا استمر سيتين حال خسارة دوري الأبطال، فلا بأس أيضًا، لأنه مدرب جيد، ويتحدث كثيرًا مع اللاعبين، ولكن تحديد مستقبله ليس من شأني”.
وتطرق فيدال للحديث عن لاعبي برشلونة الشباب مثل ريكي بويج وأنسو فاتي، موضحًا: “أراهم لاعبين جيدين، إذ يعملون بجد، ويستعدون للمباريات جيدًا، لكن يجب عليهم أن يسيروا خطوة بخطوة وأن يستفيدوا من الدقائق التي يحصلون عليها”.
وأتم: “ليس من السهل أن تكون في أفضل فريق في العالم، وتلعب باستمرارية لأنه يوجد الكثير من المنافسة دائمًا، يجب عليهم كشباب، أن يستفيدوا من الدقائق التي يلعبونها لأقصى درجة، أعتقد أنهم سيكونون لاعبين رائعين في المستقبل”.
وقال فيدال في تصريحات صحافية: ” ليونيل ميسي؟ آنه شديد التركيز والتحفيز، نعلم أنه قائدنا وأفضل لاعب في العالم، إذا كان على ما يرام، فسوف يقودنا إلى اللقب، لكن يجب أن نساعده، علينا تحقيق أقصى استفادة منه”.
وبسؤاله عن الاجتماع الذي في غرفة ملابس برشلونة بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافبس، أجاب: “هذه الاجتماعات خاصة ومن الصعب للغاية على اللاعب أن يتحدث عنها للإعلام”.
وأتم: “نعلم جميعًا ما حدث، والفرصة التي فقدناها للفوز بالدوري الإسباني، لذلك نحن الآن واضحون حول ضرورة الفوز بدوري الأبطال، سنقدم أرواحنا كي نكون أبطال أوروبا”.

89