العويران: ديربي الرياض مثل السكر دون الشاي

 

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السابق، سعيد العويران، أن الغياب الجماهيري أثر بشكل كبير على لقاء الديربي السابق بين النصر والهلال.
وكان الهلال تمكن من تحقيق الفوز أمام النصر (1-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال العويران انه يحب النصر ويعتبره فريقه الثاني المفضل بعد الشباب، مشيرًا إلى أن الجمهور هو رقم واحد دائمًا في المباريات.
وأكمل لاعب الشباب السابق أن الجمهور يمنح متعة خاصة من جميع النواحي لمباراة الديربي مشبهًا غياب الجمهور بغياب الملح عن الطعام أو السكر عن الشاي.
وعن سبب حبه للنصر قال أن السبب وراء ذلك هم النجوم، ماجد عبد الله، ويوسف خميس، ومحيسن الجمعان، مؤكدًا فرحته بفوز النصر بالدوري السعودي عن الموسم الماضي.
وأشار اللاعب إلى أنه يمتلك علاقة قوية بالهلاليين وأنه يكن الاحترام لفريق الهلال القوي ولجماهيره الزرقاء.
وعن الرمز النصراوي، الأمير عبد الرحمن بن سعود، أكد العويران أنه بمثابة والده وأنه يعني الكثير له، مشيرًا إلى أن نهائي كأس الدوري في عام 1994-1995 والذي فاز به النصر على الهلال يعتبر من اللحظات التي لا تنسى، حيث أنه وجه دعوة للفريق الأصفر بأكمله ومن بينهم الرمز للحضور إلى وليمة احتفالًا بهذا الفوز.
بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة 54 يغني بها منفردًّا في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 45 في المركز الثاني، مع تبقي 7 جولات من المسابقة المحلية.

80