ميدالية الاتحاد العربي للرياضات الجوية تُمنح لعاشور

تكريم الاستاذ خلف عاشور 008منح مجلس إدارة الاتحاد العربي للرياضات الجوية ميدالية الاتحاد العربي التقديرية للرياضات الجوية لسعادة المستشار/ خلـف عاشـور مستشار رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن.

 

وذلك لحرصه على دعم جميع أنشطة الاتحاد العربي للرياضات الجوية التي تقام بالمملكة العربية السعودية ودوره الكبير في استمرار إقامة بطولة جدة الدولية للقفز بالمظلات والمحافظة على تواجدها.
وكذلك إقامة بطولات الطيران الشراعي وطائرات التحكم عن بعد من خلال تقديم الدعم السخي لهذه البطولات من مجموعة بن لادن.

 

كما أن دعمه ساهم في تسهيل عقد عدد 3 دورات تحكيم دولية بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف لجنة المظلات العالمية واتحاد الطيران العالمي لتأهيل حكام في مجال القفز بالمظلات في الدول العربية.ولقد تخرج من هذه الدورات عدد (55) خمسة وخمسون حكماً دولياً, ويساعد هذا الدعم الكبير في الرفع من مستوى القافز والحكم العربي.

ويأتي هذا التكريم ضمن خطوات الاتحاد العربي للرياضات الجوية في تكريم الجهات والمؤسسات التي تدعم الاتحاد العربي للرياضات الجوية ونشاطاته وتساعد على نشر الرياضات الجوية.

وقام بتسليم الميدالية التقديرية العقيد الدكتور / مبارك السويلم رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية يرافقه الدكتور / ابراهيم العايد مدير العلاقات الحكومية بالاتحاد.

 

 

وأوضح السويلم : ((لحظات الوفاء والتكريم من أجمل اللحظات التي يقوم الاتحاد فيها بتقديم الشكر والامتنان للشخصيات الكريمة التي تدعم نشاطاته, ووالدنا خلف عاشور أحد هذه الشخصيات المميزة التي تدعم الاتحاد والميدالية التي قدمت له ماهي الا شيء بسيط مما نحمله في قلوبنا من تقدير واعتزاز لسعادته)).

108