مدرب الهلال يرفض الحديث عن حسم الدوري

كشف الروماني رازفان لوشيسكو -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته بتحقيق الفوز في الديربي لكنه رفض فكرة أن أزرق الرياض تمكن من حسم اللقب لصالحه.
وكان النصر قد سقط بالأربعة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الملك فهد الدولي، ليقرب الزعيم من التتويج بلقب الدوري بعد توسيع فارق النقاط بين الفريقين لتسعة نقاط.
من جانبه قال لوسيسكو عقب اللقاء: ” «الفوز في ديربي الرياض برباعية كان مستحقًا وسعيد بهذه العودة الكبيرة، فقد لعبنا بشكل جيد وضغطنا على النصر وكنا الأفضل، وكان مهمًا للغاية حصد النقاط الثلاث ضد منافسنا وملاحقنا في الترتيب».
وطالب المدرب لاعبيه بعدم الافراط في الفرحة بهذا الانتصار والتركز على مباراة الفريق المقبلة أمام نادي الفتح، مشيرًا إلى أن الفريق ما زال يمتلك 7 مواجهات في المسابقة المحلية.
وواصل: “الحديث عن حسم الدوري بعد مباراة الديربي ليس منطقيًا، ونفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا مواصلة الانتصارات والحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين”.
وختم حديثه بأن الموسم الحالي يعد موسمًا مهمًا للزعيم بعد حصد لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه لم يغادر المملكة خلال فترة التوقف حتى لا يخرج عن الأجواء العامة.
بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة 54 يغني بها منفردًّا في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 45 في المركز الثاني، مع تبقي 7 جولات من المسابقة المحلية.

80