لوشيسكو: نعيش لحظات رائعة..الضغوطات في الجانب الآخر

 

وعد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال جماهير ناديه بتحقيق الألقاب من خلال المؤتمر الصحافي الافتراضي الخاص بمواجهة النصر.
ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط عن المتصدر الهلال بعد مرور 22 جولة على بداية منافسات الدوري.
وقال لوشيسكو: ” نحن نعمل بشكل جيد، فزنا بلقب دوري أبطال آسيا، وتأهلنا إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونبتعد بصدارة المسابقة بفارق ست نقاط عن النصر، وأعتقد أن بإمكاننا عمل المزيد، ونملك القدرة على حسم الدوري أولا ثم وضع التركيز على الاستحقاقات الأخرى”.
وتابع تصريحاته: ” كاريلو يعمل بجد، ويسعى إلى استعادة لياقته، وسنقيم الساعات المقبلة حالته البدنية، ومدى قدرته على المشاركة في المواجهة، سواء في جزء منها أو كامل وقتها، كاريلو وهتان باهبري كان انضمامهما متأخرا للتدريبات الجماعية، لكنهما الآن يتمتعان بجاهزية تامة للعودة للعب”.
وأكمل حديثه: ” لا أود أن أعد الجماهير بأمر ما، لكن ما أستطيع الجزم به هو أن لدينا رصيد رائع من اللاعبين، وسيقدمون كل ما لديهم، كل منهم يعمل بطريقة تعكس احترافه بالفعل، الجميع ينال احترامي في هذه الأيام تحديدا حيث تتضح معادن اللاعبين”.
وزاد: ” كل الفرق ستبدأ من المستوى نفسه، الكل عانى من فترة التوقف، راض عن مرحلة الإعداد للعودة للمباريات، اللاعبون ساعدوني بالحماس العالي والرغبة، نريد كتابة التاريخ، أنهينا عام 2019 بالمشاركة في مونديال الأندية، ونريد إنهاء الموسم بلقبي الدوري والكأس”.
وختم تصريحاته عن الديربي: ” مواجهة التحديات ليست جديدة علينا، مررنا بأوقات صعبة، لقد توقفنا نحو أربعة أشهر، ولدينا تقدم بفارق ست نقاط، في اعتقادي إن كان هناك بعض الضغوط، فهي قد تكون في الجانب الآخر، نعيش لحظات جيدة، ونستعد بأفضل طريقة للعودة بالقوة المعروفة عن الهلال، المنافس هو من عليه أن يفكر كيف ستكون عودته”.
جدير بالذكر أنّ الجولة 23 من الدوري ستنطلق بمسمى “عيدنا عيدين” احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وخروجه من المستشفى سالمًا معافى.

82