رئيس برشلونة يحسم مصير عودة نيمار وقدوم بارتوميو

 

أغلق رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو الباب في وجه البرازيلي نيمار مؤكدا صعوبة عودته لملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت تقارير أكدت أن نيمار ينتظر عرض رسمي من قبل برشلونة لكن يبدو ان النادي لا يفكر في التحرك لضمه لأسباب اقتصادية.
وقال بارتوميو في تصريحات صحافية: “”نيمار ؟ لا يمكن ضمه الآن أيضًا، لا يريد باريس سان جيرمان بيعه، وهذا طبيعي لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد حاولنا في الصيف الماضي بكل ما لدينا، ولكن لا أعتقد أن هذا الصيف ستكون هناك أي محاولة”.
وشدد: “إذا استمر هذا الوضع في ظل الوباء، فلن يكون هناك جمهور في المدرجات ولا متحف النادي، ولا المتجر، وستستمر خسارة المال، وعلينا التكيّف مع هذه الأشياء”.
وأردف: “علينا أن نتبادل اللاعبين مع الأندية الأخرى، وهذا لن يستمر لمدة موسم واحد فقط، ربما ثلاثة أو أربعة مواسم”.
وصرح عن امكانية ضم لاوتارو مارتينيز: “لقد تحدثنا مع إنتر لعدة أسابيع من أجل لاوتارو، لكن المحادثات الآن توقفت بالاتفاق المتبادل معهم، لأن الوضع لا يدعو إلى تعاقدات كبيرة”.
وعن التعاقد مع بيانيتش: “نحن نتابع ميراليم منذ فترة طويلة، لم يكن الأمر سهلًا منذ سنوات، يوفنتوس لم يرغب في بيعه، كان سعيدًا بإمكانية القدوم لبرشلونة عندما عرضنا عليه”.
واختتم: “لم يكن التعاقد معه مفاجئا، كنا ندرك بأنه لاعب مميز ويرحب بالانضمام إلينا، وأعتقد أنه سيثبت نفسه بسهولة كلاعب أساسي في الفريق”.

10