فوز كبير للمقاولون على الداخلية في الدوري المصري

جماهير مصرحقق المقاولون العرب فوزا كبيرا ومستحقا على مضيفه الداخلية 3-1 يوم الإثنين على الملعب الفرعى لملعب الدفاع الجوى بضاحية التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ضمن منافسات المجموعة الثانية في ختام المرحلة العاشرة من الدوري المصري.

وارتفع رصيد المقاولون العرب الى 6 نقاط وهرب من قاع الترتيب الى المركز السابع تاركا المركز الاخير للانتاج الحربي (4 نقاط)، فيما وقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السادس.

وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم المقاولون العرب بهدف المدافع محمود عزت الذي استغل عرضية علي فتحي وانهاها برأسه على يسار حارس الداخلية احمد فوزي (45+1).

وجاءت بداية الشوط الثاني هجومية من جانب الداخلية، وسريعا نجح لاعب الوسط صالح موسى في احراز هدف التعادل بعدا ان تابع كرة عرضية يسار محمد العقباوي حارس المقاولون العرب (48).

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة الى ان استغل مهاجم المقاولون محمد فاروق خطأ من الحارس احمد فوزي في التقاط الكرة العرضية فسقطت من يديه ليجدها فاروق امامه ويضعها فى المرمى الخالي من حارسه (67).

ونشط لاعبو الداخلية من جديد املا فى ادراك التعادل الا ان مهاجم المقاولون علي عفيفي احرز الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 73 مستغلا ارتباك المدافعين وتقدم الحارس فسدد كرة قوية ” لوب ” في المرمى الخالي.

ولم تنجح محاولات لاعبو الداخلية لتعديل النتيجة رغم السيطرة لكن بلا خطورة على مرمى المقاولون الذي اضاع مهاجمه البديل احمد جلال فرصة الهدف الرابع بعد ان تصدى القائم الايمن لتسديدته (90+2).

110