لجنة الاحتراف تلزم عبدالمجيد السواط بالعودة إلى التعاون

 

ألزمت لجنة الاحتراف اللاعب عبد المجيد السواط ونادي الاتحاد بعودة اللاعب لصفوف سكري القصيم واستكمال الموسم الرياضي الحالي مع الفريق.
وأبلغت لجنة الاحتراف اللاعب والاتحاد بقرارات وأكدت بان النزاع التعاقدي بين الطرفين خاص بالموسم المقبل ومن اختصاص غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم أصدر بيانا أكد من خلاله الاستياء الشديد من لاعب فريق كرة القدم الأول عبد المجيد السواط.
وجاء بيان إدارة نادي التعاون كالتالي:
“أبدت إدارة النادي استيائها الكبير جراء ما حدث من اللاعب عبد المجيد السواط لاعب نادي التعاون، الذي يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020-2021، وفقا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني، ووافقت على تمديد عقد اللاعب بدء من الأول من يوليو الجاري ولمدة موسم رياضي كامل”.
وتابع البيان:
“ويستغرب مجلس الإدارة تصرف الأشقاء بنادي الاتحاد بطلب واستقبال اللاعب للانضمام لمعسكر الفريق في أبها وفقا لما بثه مركز الاتحاد الإعلامي في مخالفة قانونية واضحة وصريحة للاعب ضد ناديه بمساعدة نادي الاتحاد في هذه المخالفة لأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي التي أقرت بعد عودة النشاط الرياضي.
واختتم:
“وتؤكد إدارة النادي سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقا للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة الدقم حرصا و اهتماما بالغين على حفظ حقوق الجميع ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب ونادي الاتحاد”.
وأكّد الرئيس السابق لنادي التعاون محمد السراح أنّ ما فعله اللاعب يعد خطأً كبيرًا، ويجب عليه ومسؤولي الاتحاد التفاهم مع إدارة محمد القاسم، حتى يتم الوصول إلى اتفاق.

85