ماجد عبدالله يتوقع الفائز بديربي الرياض

 

توقع ماجد عبد الله -لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر بفوز العالمي بلقب النسخة الجارية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن فوز العالمي في ديربي الرياض سيمهد له طريق التتويج.
ويلعب النصر في ديربي الرياض أمام الهلال في الخامس من شهر أغسطس المقبل في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
ويعتقد لاعب النصر السابق أن فوز أصفر الرياض على حساب الهلال سيقرب العالمي بشكل كبير من احتلال صدارة الترتيب، خاصة بعد تذليل الفارق إلى 3 نقاط، مشيرًا إلى أن النصر تعود على كسب الهلال خلال المواجهات الأخيرة.
وتابع بأن الفارق بين الهلال والنصر في الموسم الماضي، وصل إلى 9 نقاط لصالح الزعيم، ولكن في الأخير تمكن العالمي من الظفر باللقب.
وقال ماجد عبدالله في تصريحات صحافية: ” هذه المواجهة هي التي تحدد بشكل كبير العودة الحقيقية للنصر بغض النظر عن المباريات المتبقية، إضافة إلى أن الهلال أمامه مباريات صعبة، إذ سيواجه الأهلي والوحدة والشباب والفيصلي”.
وختم حديثه: ” فوز النصر على الهلال على ملعبه في الدور الأول من البطولة يمنحه الأفضلية في تكرار الفوز في مباراتهما المقبلة”.

82