لاعب الأهلي السابق: خسرنا العديد من الألقاب بسبب التحكيم

 

شن عبدالرزاق أبو داوود، رئيس ونجم النادي الأهلي الأسبق انتقادات قاسية تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤكدا أنه ضعيف ويخشى من فكرة توثيق البطولات لأنها ستكشف حجم كل فريق.
ونفى ابو داوود التقارير التي زعمت اعتزاله تشجيع الأهلي مؤكد أن حب الفريق في قلبه ولكنه اعتزل الرياضة بالكامل.
وأنكر رئيس الأهلي السابق أن يكون النادي أقل فريق كبير تحقيقًا لبطولة الدوري، قائلًا: “هذا الأمر ليس صحيحًا.. فالفريق لديه 9 ألقاب دوري، ومثبتة في التاريخ”.
وتابع: ” مع الأسف الشديد، أن كأس الملك في الفترة السابقة، كان يلعب بنظام دوري، مثل فترة المربع الذهبي، واسمه الرسمي دوري الملك، وذلك حتى عام 1397هـ”.
واكمل أبو داوود: “عندما تنظر للأهلي.. فهو حقق 3 دوري المعروفة، إضافة للدوري العام 1389، و5 بطولات دوري كأس جلالة الملك، الذي كان يلعب بالنقاط مناطقيًا، لاعتبارات منها أن النقل كان صعبًا في دولة مترامية الأطراف، كما هو الحال في البرازيل”.
وعن تراجع أداء الأهلي مؤخرا أكد أن الفريق يفتقد إلى العناصر المهمة جدًا، فضلًا عن غياب الاستقرار، والحرب الداخلية بين رجال النادي
يذكر أن أبو داوود بدأ مسيرته كمدافع في فريق الناشئين بنادي الهلال البحري بجدة 1382هـ، وتدرج معه حتى وصل للفريق الأول، وفي عام 1386، انتقل لصفوف الأهلي كما تولى منصب رئيس الراقي كما انتخب عضوًا للمكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

85