سواريز: نحن مع غريزمان دائما

سجل لويس سواريز هدف اللقاء الوحيد في فوز فريقه برشلونة أمام اسبانيول في الجولة 35 من الدوري الإسباني ليتسبب في هبوط اسبانيول من الليغا.
ودعم سواريز رفيقه الفرنسي في خط الهجوم أنتوان غريزمان كما أكد أنه سوف ينتظر نتائج ريال مدريد في المباريات المقبلة.
وشهدت المباراة طرد لوزانو لاعب إسبانيول، كما تم طرد أنسو فاتي من برشلونة.
وقال سواريز عقب الفوز أمام اسبانيول: ” علمنا بصعوبة المباراة بسبب وضع إسبانيول (متذيل الترتيب)، المهم هو أننا حققنا الفوز، ونريد الاستمرار في ذلك”.
وأضاف: “إسبانيول لعب بخمسة مدافعين، وكان هناك القليل من المساحات، حاولنا خلق الفرص، قدموا نهجًا جيدًا في الشوط الأول، وفي الثاني كانت هناك مساحة للتحرك مقارنة بالشوط الأول”.
وأردف سواريز بشأن طرد زميله أنسو فاتي ولوزانو لاعب إسبانيول: “لم أر اللقطتين، والـ VAR موجود للمساعدة في مثل هذه المواقف”.
وعن تكتيك اللعب، والدفع بجريزمان معه ومع ميسي في الهجوم، استطرد مهاجم البارسا: “المدرب هو من يقرر ويقترح، عليك أن تجد صيغة جيدة، جريزمان في عامه الأول معنا، وسيحظى بدعمنا دائمًا”.
وبشأن المتصدر ريال مدريد، أكد سواريز: “هدفنا هو الفوز في جميع المباريات الثلاث ثم الانتظار حتى يتعثر الخصم، نفكر في مباراتنا”.
وأتم بشأن تجاوز رقم كوبالا كثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة: “أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من الدخول في تاريخ هذا النادي الرائع”.

22