بوتراجينيو: 4 نهائيات متبقية

 

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد أن فريقه مازال ينتظره 4 نهائيات لضمان الفوز بلقب الليغا في الموسم الحالي.
نجح ريال مدريد في تحقيق فوزا صعبا على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو بهدف من توقيع القائد سيرخيو راموس في الدقيقة 73 وذلك عقب ركلة جزاء تحصل عليها الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.
وقال بوتراجينيو عقب اللقاء: ” لقد حققنا انتصارًا مهمًا للغاية، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، بلباو نادٍ قوي جدًا، وهم يعرفون كيفية التكيف مع الظروف”.
وأضاف: “لقد عرفنا كيف نضحي بأنفسنا ونعاني، وفي النهاية نجحنا في الحصول على ثلاث نقاط مُهمة جدًا، دفاعيًا لعبنا بشكل جيد، وقدمنا مستوى عالٍ للغاية”.
وواصل: “إنها رابع مباراة لنا دون تلقى أهداف، نحن أقوياء للغاية، ونعمل بشكل جيد، عملنا الجماعي يؤدي لهذه النتائج، لقد واجهنا فريقًا قويًا بدنيًا للغاية، يحارب طوال الـ90 دقيقة”.
وأكمل: “لقد حصلنا على ثلاث نقاط مهمة، وراموس ساعدنا اليوم ونحن كنا في لحظة حرجة، لقد سدد ركلة الجزاء بمهارة كبيرة، ونحن سعداء بأداء الفريق اليوم، وبالتزام الجميع، لا يزال في انتظارنا 4 نهائيات، ويجب أنّ نستمر هكذا”.
وختم تصريحاته: “نحن لا نستطيع إخفاء سعادتنا، لقد حققنا سبعة انتصارات من أصل سبع مباريات، ولكن الأمر لم ينته بعد، علينا أنّ نستمر على هذا الخط، هدفنا الفوز بجميع المُباريات وهذا ما نفعله الآن”.

11