سيتيين: ميسي لا يعاني بسبب تقدم العمر

 

ساند كيكي سيتيين مدرب برشلونة لاعبه الفرنسي أنتوان غريزمان كما تحدث عن عدم تأثر الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتقدم في العمر.
ميسي احتفل منذ 11 يوما بالوصول الى 33 عاما كما تمكن من تسجيل 3 أهداف في آخر 6 مباريات في الليغا.
وقال سيتيين في مؤتمر صحفي: “تحدثت مع غريزمان بالفعل، وتفهم الأمر بدون أي جدال، أنطوان لاعب رائع للفريق، ولكن لن يتمكن الجميع من المشاركة في كل مباراة إنه أمر طبيعي ويحدث في جميع الفرق والمدرب هو من يتحمل المسئولية”.
وأضاف: “غريزمان ليس لاعبًا صغيرًا فهو يفهم ما يدور في كرة القدم، ويمتلك شخصية احترافية تجعله لا يتأثر بسهولة مما يحدث حوله، وبالتأكيد، يمكنني الاعتماد عليه بنسبة 100%”.
وعن إصابة أومتيتي: “يعاني من بعض الآلام في ركبته، وعلينا الانتظار لنرى كيف ستتطور حالته”.
وانتقل سيتين للحديث عن سواريز: “لويس لاعب مهم بالنسبة لنا، ومن الضروري تواجده في التشكيل الأساسي للفريق، لقد أعطى النادي الكثير وسجل العديد من الأهداف ونحن على ثقة به، صحيح هناك لحظات يمكننا أن نعطيه بعض الراحة، ولكن هذا يعتمد على الظروف التي نعيشها”.
وعن مستقبله مع برشلونة خاصة في حالة عدم الفوز أمام فياريال: “لا يمكننا السيطرة على كل ما يُقال، هذا هو عالم كرة القدم الذي نعيشه ويجب أن نتقبل كل ما يحدث فيه، لا أهدر وقتي في قراءة مثل هذه الأخبار كل ما أركز عليه هو عملي وما أريد الوصول إليه”.
ورفض سيتين الحديث مجددًا عن اجتماعه مع مجلس الإدارة، وقال: “لن أكشف عن تفاصيل هذا الاجتماع الذي أجريناه قبل أيام”.
ووجه أحد المراسلين سؤالًا عن تراجع أداء ميسي في المباريات الأخيرة: “أراه يؤدي بشكل جيد، إنه على دراية تامة بما يجب عليه فعله، لا أعتقد أن العمر بات يؤثر عليه”..

10