الحماد: فضلت الهلال على النصر

 

اعترف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، سعود الحماد أن النصر حاول التعاقد معه في بداية مسيرته الكروية ولكنه فضل الانضمام إلى الأزرق.
الحماد سبق وأن أحرز 40 هدفًا مع المنتخب الوطني وأزرق الرياض في موسم واحد مسجلًا رقمًا قياسيًا.
وقال الحماد في تصريحات صحافية: “بدايتي مع نادي الهلال كما ذكرت عام 1986، حيث كانت هناك منافسة من قبل أندية الهلال والنصر والرياض لضمي من نادي الفرع بمدينة الحريق، احترمت كل الأندية وشكرت مسؤوليها واخترت الهلال، بسبب ميولي وتوقع نجاحي وحاجة الفريق لي في خط الهجوم”.
وأردف: “كنت شريكًا مع زملائي في تحقيق البطولات سواء كنت لاعبًا أساسيًا أو احتياطيًا أو مديرًا للفريق منذ التحاقي بنادي الهلال منذ عام 1986 إلى عام 1992، والذي كنت فيه مديرًا للفريق، لكن تظل بطولة كأس الملك عام 1989 بجدة أمام فريق النصر وسجل الأهداف فيها 3 مدافعون هي الأهم”.
وتحدث عن عودة النشاط الرياضي: “عودة الدوري قرار صائب، واعتبره من العدل حتى لو كان دون جمهور مثله مثل بعض الدوريات العالمية الأفضل، وكونه قويًا لتحديد البطل والهبوط والصعود ومقاعد المشاركة الآسيوية”.
وأنهى حديثه: “أتوقع لفريق الهلال الاستمرار في تقديم المستويات الجيدة، خاصةً بعد تحقيق الإنجاز القاري والمحافظة على توسيع الفارق وصدارة الدوري والمنافسة على كأس الملك، وهو فريق يحمل شخصية البطل”.

85