الأهلي يكشف تفاصيل نهاية أزمة دي سوزا

 

أكد عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي نهاية أزمة لاعب الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا وذلك عقب التقارير التي ربطت اللاعب بالرحيل عن صفوف النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية.
وأكد رئيس الاهلي أن لاعب الوسط سوف يصل الى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب أكد رغبته في العودة لتمثيل الفريق دون وضع أي شروط من أجل ذلك.
وأكد مؤمنة أن ادارة الاهلي تمكنت من جدولة مستحقات اللاعب المالية، كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين، بما يضمن عودتهم إلى الفريق مؤكدا أن ناك عقد محترم بين اللاعب والنادي، ومؤكدًا أن الإدارة الأهلاوية دائمًا ما تكون حريصة على أداء التزاماتها.
وصرح رئيس الأهلي: “نجحت إدارة النادي في التعامل قانونيًا مع مطالبات اللاعب المالية، على الرغم من الضغوطات والتأثيرات من بعض الأندية الخارجية للتعاقد مع اللاعب الذي كاد أن ينتقل إلى أحد الأندية دون مقابل مالي للنادي.
وأكمل: “حتى إن تأخرنا نبقى حريصين على حقوق النادي دون اشتراطات إضافية، ولدينا إدارة قانونية تتابع العقود وتعاملت إيجابيًا في الفترة السابقة مع مثل هذه الملفات بما يضمن المحافظة على لاعبي الفريق ومكتسباته”.
وتابع حديثه: “تم الترتيب وعمل اللازم لقطع الطريق على تلك الأندية وتعاملنا بحزم مع اللاعب قانونيًا على مدار شهر من الشد والجذب”.

84