نيفيل ينتقد عقلية دي خيا

 

شن غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق انتقادات قاسية ضد دافيد دي خيا اللاعب الحالي في صفوف الشياطين الحمر البريطانية.
وكانت انتقادات قاسية تعرض لها دافيد دي خيا بسبب هدف اللاعب الهولندي ستيفن بيرجوين في شباكه في التعادل بهدف لهدف أمام توتنهام.
وقال نيفيل عقب اللقاء: ” في السنوات الماضية، كان دي خيا اللاعب الوحيد الذي يمكنك أن تثق به، لم يكن لفترة من الوقت، كان على مدار أربع سنوات على الأقل”.
وأضاف: “عندما يتراجع مستواة لمدة ستة أشهر سيكون مشكلة ولكن يمكن أن يتم حلها، وعندما يستمر الأمر لمدة عام، يصبح مقلقًا، بل وصل إلى عامين، ودي خيا مستواه يتراجع”.
وأكمل: “لا زال كما هو بالذراعين والساقين والجسم نفسه، لكنها مسألة ثقة، ومشكلته عقلية قبل أي شيء، إمكانيات دي خيا الجميع يعرفها جيدًا”.
وأردف: “الاستقبال الذي تلقاه في روسيا بمونديال 2018 وما قدمه أمام البرتغال، أثر عليه كثيرًا، تم التشكيك في مستواه وأنه لا يستحق مكانًا أساسيًا”.
واختتم: “العديد من الأمور جعلته يشك في نفسه، من الناحية العقلية، الأمر لم يعد كما كان بعد مونديال روسيا، ولكن على دافيد أن يعمل بجد أكثر من أي وقت مضى في حياته، ليستعيد مستواه”.

10