الفرج يتفاعل مع مديح الفيفا

 

استعرض الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” انجازات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج مؤكدا ان اللاعب سوف يكون قائد الأخضر في حال التأهل لمونديال قطر 2022.
ووصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرج بأنه “رمانة ميزان” المنتخب السعودي والهلال، لما له من دور هام على أرض الملعب.
وكتب الحساب الرسمي للفيفا: ” منذ أن ترقى إلى الفريق الأول في الهلال عام 2008 بدأ سلمان الفرج كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ “زعيم آسيا” جنبا إلى جنب مع أساطير سبقوه في النادي العملاق».

واستكمل: «هذه النوعية من اللاعبين تدرك أن الوصول للقمة لا يجب أن ينعكس بانخفاض مباشر، بل على العكس فقد واظب على تطوير أدائه وبات من أهم اللاعبين في تشكيلة الفرنسي هيرفي رينارد، فحمل الفرج شارة قيادة منتخب السعودية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ولم يكتف بذلك، فقد حقق هدفين مهمين سيكون لهما أثر كبير في مشوار التأهل للدور النهائي من التصفيات».
من جهته، أعاد الفرج نشر هذا التقرير عبر حسابه الشخصي في موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستجرام”، معلقًا على كلمات الـFIFA، قائلًا: «الحمد لله دائمًا وأبدًا».

10