دي يونج: سواريز الأفضل

 

أشاد فرينكي دي يونج نجم وسط برشلونة بزميله في الفريق لويس سواريز مؤكدا انه الأفضل في مركزه في العالم كما أكد أنه يحمل صورة لليونيل ميسي في منزله منذ طفولته.
دي يونج قال في تصريحات صحافية: “فترة الحجر المنزلي تواجدت في هولندا، وكنت سعيدًا بذلك، لأنه في هولندا يمكنك القيام بأشياء أكثر مما تفعله في إسبانيا”.
وأضاف: “سعيد لاستئناف المنافسة ونحن متحمسون، إنه وضع جديد، حيث يتم إجراء المباريات كل ثلاثة أيام؛ سيكون الأمر صعبًا”.
وأكد دي يونج: “أنا متفائل لأنه في التدريبات يحرز الفريق مزيدًا من التقدم، ستستأنف المباريات دون جماهير، والجماهير لها تأثيرها على تطوير المباريات، إنها تمنحك طاقة إضافية من الأدرينالين، وسيؤثر غيابهم، ولكن سيكون لكلا الفريقين”.
وعن زميله لويس سواريز، أكد دي يونج: “أنا سعيد للغاية بعودة سواريز، أراه جيدًا في التدريب، إنه أكثر من جاهز للعب، مساهمته أقل من الواقع بكثير، بالنظر إلى الإحصائيات، ربما يكون أفضل لاعب في مركزه في العالم”.
واستطرد: “أنا سعيد في برشلونة، ألعب كثيرًا، كان هناك وقت لم يكن فيه الأمر سيئًا، لكنني كان بإمكاني أن أكون أفضل بكثير، الآن أشعر أنني أستطيع اللعب بقوة كبيرة”.
دي يونج أشار إلى أنه منذ سن مبكرة كان هدفه أن يكون لاعب برشلونة وأوضح: “عندما كنت صغيرًا، كنت كثيرا ما أذهب في إجازة إلى برشلونة، زرت كامب نو عدة مرات وأتذكر أنني حضرت مباراة ودية في كامب نو عندما كان عمري 8 أو 9 سنوات”.
وأكمل: كنت معجباً كبيراً بـ ميسي، رغم صغره وقتها ولكنه كان بالفعل أفضل لاعب!، حينها كان لدي قميصه لكنه أصبح صغيراً علي، لا أملكه الآن واختفى من المنزل”.
وأتم دي يونج: “أحب كرة القدم، أستمتع بكل دقيقة أكون فيها في ميدان اللعب، الابتسامة؟، إنها انعكاس السعادة التي أشعر بها عندما ألعب الكرة، لا أريد أن أفقدها أبدًا”.

10