شرط وحيد للمسيليم للتجديد مع الأهلي

 

علق ياسر المسيليم -حاسر مرمى الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي على سبب تراجع أداء الحارس الوطني كما علق على مستقبله مع النادي الاهلي.
وقال المسيليم في تصريحات صحافية:
“عدم وجود مدارس لتدريب الحراس بالمملكة، هو سبب ندرة حراس المرمى السعوديين”.
وأضاف:
“أنا ضد تواجد الحارس الأجنبي بشكل كبير، وأرى أنَّهم لم يصنعوا فارقًا كبيرًا بالدوري السعودي منذ قدومهم، وكاسيو وعز الدين دوخة ورايس مبولحي، هم البارزون من الحراس الأجانب”.
وتابع:
“تقبَّلتُ قرار إبعادي في بداية فترة المدرب السويسري كريستيان جروس بصدر رحب، وعندما وجدت الفرصة أثبت نفسي، ورد اللاعب يكون بالملعب وليس بالكلام، وهذه قرارات مدرب ونحترمها”.
وواصل:
“مدرب الحراس هو من يُقيِّم الحارس، وليس مدرب الفريق، لكنَّنا نرى العكس بالمملكة. لدينا حراس موهوبون، لكن يحتاجون للفرصة”.
عن مستقبله بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي، أجاب:
“أصبحت في الفترة الحرة منذ أسبوع. بإمكاني الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للنادي، لكن الأولوية للأهلي، وحال رغبت الإدارة في عدم استمراري فهذه كرة القدم”.
وأردف:
“هناك تواصل شفهي مع النادي للتجديد، ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن، ولم تصلني أي عروض، ولا يوجد لديَّ وكيل أعمال، ولست بحاجة للوكيل فهو ليس له فائدة من وجهة نظري”.
وزاد:
“منذ تجديد عقدي عام 2017 لم أتسلم أي دفعة إلى الآن (4 دفعات)، وآخذ رواتب فقط، ولن أتفاوض مع النادي الأهلي حتى أتسلم جميع دفعاتي، والمبلغ ليس كبيرًا، وهذا حقي”.
وأتم ياسر المسيليم حديثه، قائلًا:
“أتمنى إقامة دوري بين رباعي المقدمة، وأصحاب المراكز الأربع الأخيرة لتحديد هوية البطل وكذلك الهابطين، لإنهاء الموسم الكروي الحالي، حتى لا يكون هناك ضغط للمباريات وبداية الموسم المقبل في وقته”.

10