رئيس الاتحاد ينتقد داكوستا ويتحدث عن تراجع النادي

 

وجه أنمار الحائلي -رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد انتقادات قاسية لقلب دفاع الفريق السابق المغربي مروان داكوستا مؤكدا أن اللاعب كان يتعالى على باقي الزملاء في صفوف الفريق.
وقال رئيس الاتحاد:
“عندما توليت رئاسة اتحاد جدة، أخبروني أن دا كوستا له معاملة خاصة، وحينما أصيب مع منتخب بلاده، طلب السفر للعلاج في برشلونة، واستجبنا له وتحملنا تكاليف العلاج كاملة”.
وأضاف:
“دا كوستا سخر مني شخصيًا بسبب مكافأة الفوز على الاتفاق (10 آلاف ريال) وقال: هذه ما توديني ماكدونالدز”.
وتابع:
“النادي كان يلبي طلباته بصورة فورية، حتى عندما طلب تغيير مدرسة ابنته تمت الموافقة له على ذلك.. ورغم ذلك كان يعامل زملائه بتعالٍ في غرفة الملابس، ويوجه لهم اللوم دائمًا عقب كل مباراة”.
وفيما يخص المحترف الصربي، ألكسندر بيرجوفيتش، قال الحائلـي:
“كان يُطلب منه اللعب كرأس حربة، لكنه كان يذهب ويلعب كجناح، وتكرر هذا الأمر مع ثلاثة مدربين.. ورغم ذلك حاولنا أن نوفر له كل شيء، لكن ما لم يفد ذلك معه”.
وبسؤاله عن أسباب تراجع مستوى العميد، أجاب:
“فريق الكرة بالنادي تعرض لضربتين قويتين هذا الموسم، بإصابة زياد المولد، وغياب فهد المولد بسبب الإيقاف”.
وأردف:
“بدأت عشقي للاتحاد في عام 2007، بعد مباراة الهلال التي انتصرنا فيها (2-1)، وسعيت لرئاسة الاتحاد كثيرًا منذ عام 2017، وكنت أشعر أنني سأقدم شيئًا للنادي”.
وأتم:
“كنت أرغب بوجود نواف المقيرن رئيسًا للنادي وأكون نائبه، وانطلقنا في بداية الموسم بشكل جميل، لكن الضغط الجماهيري والجدل حول المدرب واللاعبين الأجانب أثر علينا.. وبكل تأكيد هارون كمارا صفقة رابحة، لكن بحاجة للوقت”.
الجدير بالذكر أن وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، كانت قد قامت بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة منذ يوم 15 مارس الماضي، وذلك للحد من انتشار الفيروس المستجد.

11