الدبل: لست من يحدد رؤساء اتحاد الكرة

ذكر رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، أن الفترة القادمة سوف يتم العمل من أجل ترشيد نفقات النادي بسبب الأزمة التي تمر بها الأندية جراء توقف النشاط الرياضي، كما أكد انه سوف يقبل بأي قرار من قبل الاتحاد السعودي بشأن تحديد مصير الموسم الجاري من الدوري.
وقال الدبل عبر موقع إنستقرام: «اتفقنا مع معظم اللاعبين بشأن تخفيض رواتبهم خلال التوقف، ونثمن كثيرًّا مبادرة اللاعب محمد الكويكبي، لتخفيض راتبه وهذا ليس مستغربًّا عليه، كما أن صالح العمري بادر أيضًّا قبل القرار بالتنازل عن راتبه كاملًّا لصالح عمال النادي».
وتحدث عن دوره في تحديد رئيس اتحاد الكرة، موضحًّا: «لست أنا من يحدد ذلك، وكل ما يقال في هذا الشأن غير صحيح».
وأضاف: «عادل عزت وياسر المسحل لا يحتاجان لذلك، نعم دعمت عزت في الانتخابات، لكن لا يمكن أن أصل لتحديد من يجلس على كرسي رئاسة الاتحاد».
وأردف: «أفتخر وأتشرف بعلاقاتي القوية مع جميع أندية دوري المحترفين والدرجة الأولى، والعلاقات بين الرؤساء محترمة وقوية، لكنني أدافع بشراسة عن حقوق الاتفاق».
وتابع: «لا توجد أي مشكلة مع اللاعبين القدامى، والمدرب خالد العطوي يقوم بعمل كبير وسنصل معه إلى ما نطمح له، وهو رجل المرحلة».
وأشار رئيس الاتفاق: «تعلمنا من درس الإقالات الكثيرة للمدربين، ولا نعلم شيئا عن اقتراب فواز الطريس من الأهلي، ورحيل عبد الرحمن العبود كان قرارًّا فنيًّا».
وختم: «وليد أزارو لدينا أفضلية لشراء عقده بشكل نهائي، وإذا كانت حاجة الفريق الفنية تستدعي ضمه سوف نفعل ذلك».

88