كأس العرب: خيبة جديدة للكرة السعودية .. المنتخب الأول يودع البطولة أمام ليبيا – فيديو

ودع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بطولة كأس العرب التاسعة للمنتخبات والمقامة حالياً في السعودية, وذلك على إثر خسارته أمام منتخب ليبيا بهدفين دون رد على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان منتخبنا قد قدم مستوى جيداً خلال الشوط الأول, واستطاع السيطرة بشكل كبير على مجريات المباراة ونجح في تسجيل هدف عبر قدم محمد السهلاوي قبل أن يلغيه الحكم بداع التسلل.

فيما قلت السيطرة خلال الشوط الثاني, وتأثر الأداء كثيراً بخروج المدافع عقيل بالغيث في ظل عدم وجود أي بديل في مركزه في دكة الاحتياط, في حين تحسن مستوى المنتخب الليبي, وتمكن من خلاله من تسجيل هدفه الأول عبر عرضية من كرة ثابته سجلها وليد السباعي عند الدقيقة 75.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل احمد سعد هدف من ضربة جزاء بداع لمسة اليد على عبداللطيف الغنام.

شارك في المباراة كل من خالد شراحيلي ومنصور الحربي وخالد الغامدي وحسن خيرات وعقيل بلغيث “محمد عكاش” وسلطان البرقان وعبداللطيف الغنام وخالد الزيلعي “سعود حمود” وعبدالمجيد الرويلي وعيسى المحياني “ربيع سفياني” محمد السهلاوي.

وبهذه النتيجة, يودع المنتخب بشكل رسمي البطولة ويفقد فرصة الدفاع عن لقبه بعد أن حققها في آخر نسختين, في حين ينتظر منتخب ليبيا الفائز من لقاء المغرب والعراق لمواجهته في النهائي.

فيديو

{youtube}mj21mU23xuU{/youtube}

{youtube}ZELTVa7g_io{/youtube}

102