الهلال يفاوض مهاجم باريس سان جيرمان .. وكومباريه يصل المانيا- صور

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ضمن معسكره الإعدادي، واشتملت تدريبات يوم الاثنين الصباحية والمسائية على تدريبات لياقية باستخدام الكرة وسط أجواء ماطرة، في حين أدى اللاعب عبدالعزيز الدوسري تدريبات إنفرادية؛ نظراً لحاجته إلى التدرج قبل الدخول في التدريبات الجماعية المنتظر دخوله فيها بعد أسبوع من الآن، في حين ينتظر صول اللاعب ماجد المرشدي إلى المعسكر فجر يوم الثلاثاء إلى مقر المعسكر، وذلك بعد أن تعذرت مغادرته مع بعثة الفريق يوم الجمعة الماضي نظراً لظروفه الأسرية، بينما من المقرر وصول مدير الجهاز الفني انتوان كومبواريه إلى مقر المعسكر مساء يوم الاثنين.

من جانب آخر, تحدثت تقارير صحفية أجنبية عن قرب انتقال المغربي يوسف العربي إلى الدوري الاسباني, بعد أن تحدث المدرب كومبواريه عن عدم رغبته باستمرار اللاعب, كما تحدثت تقارير أخرى عن مفاوضات بين نادي الهلال والهايتي جان يوديس ماوريس “25 عاماً” مهاجم نادي باريس سان جيرمان. مؤكدة أن اللاعب لا يجد قبول لدى مسؤولي النادي الفرنسي لكونه كان معاراً الموسم الماضي لفريق لانس بالإضافة إلى أن كومبواريه يرغب في ضمه لصفوف فريقه الجديد.

تحديث:

وصل في وقت متأخر من ليل الاثنين المدرب الفرنسي انطوان كومباريه إلى المانيا مدرب الفريق الهلالي الجديد وسوفيتواجد بالمعسكر للالتقاء بلاعبي الزعيم في بداية اشرافه على الفريق الهلالي خلال المعسكر.

 

مصدر الصور: موقع الهلال الرسمي

102