ماتورانا يقيم تدريبات خاصة للمهاجمين والمشيقح يجتمع بمدير الفئات السنية – صور

قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ماتورانا بتطبيق الجوانب التكتيكية من خلال الحصة التدريبية الصباحية التي قسم فيها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى للاعبي الوسط والدفاع والمجموعة الثانية للمهاجمين وطبقوا خلالها عدد من الجمل الفنية التي تعتمد على اغلاق المناطق الدفاعية والتسديد على المرمى بعدها أجرى مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع واللعب من لمستين.

وفي الحصة التدريبية المسائية قاد مساعد المدرب اليخاندروا التدريبات والتي اقتصرت على تمارين لياقية خفيفة والجري حول الملعب وتمارين لتقوية العضلات. يشار إلى أن اللاعب الاكوادوري جايمي أيوفي من المفترض أن يكون قد وصل مساء الاثنين وفقاً لتأكيدات اللاعب ووكيل أعماله يوم أمس.

من جانب آخر, عقد نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح وبحضور الأمين العام الأستاذ علي حمدان اجتماعاً مع مدير إدارة الفئات السنية لكرة القدم الاستاذ فهد المفيريج وجميع أفراد الطاقم الاداري للفرق السنية تم خلاله مناقشة خطة الاستعدادات والبرامج المعدة للموسم الجديد. كما حضر نائب الرئيس والأمين العام جانباً من تدريبات الفريق الأولمبي الى جانب عضو هيئة أعضاء الشرف الاستاذ فايز المعجل.

100