الاسماعيلي يسحق طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري

الاسماعيلي المصري

حقق الاسماعيلي فوزا كاسحا على مضيفه طلائع الجيش 4-0 اليوم السبت على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي ضمن المرحلة منافسات المجموعة الثانية في المرحلة العاشرة من الدوري المصري.

وسجل عمرو السولية (17 و84) والغاني جون انطوي (45 و89) الاهداف فارتفع رصيد الاسماعيلي إلى 21 نقطة وبات على بعد 3 نقاط من الزمالك المتصدر الذي تأجلت مباراته مع مضيفه الاتحاد السكندري إلى موعد لاحق.

وسيطر الاسماعيلي على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل تألق لاعبيه، واستطاع ان ينهى الشوط الاول متقدما بهدفين سجلهما عمرو السولية (17) وانطوي (45).

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو طلائع الجيش العودة إلى المباراة ولاحت لمهاجميه عدة فرص لم يحسنوا استغلالها فى ظل النقص العددي للاسماعيلى بعد طرد مدافعه عبد الحميد سامي بحصوله على الانذار الثاني (66)، اشهر بعدها مباشرة الحكم فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه مهاجم طلائع الجيش صلاح امين لتعمده الخشونة مع محمود متولي بعد ان نال بطاقة صفراء لتعمده الخشونه ضد محمد حمص (28).

وفي الدقيقة 84، نجح عمرو السولية لاعب وسط الاسماعيلي في اضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له، ثم استسلم طلائع الجيش في الدقائق الاخيرة من المباراة فاستغل الغاني الموقف وسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه مستفيدا من خطأ دفاعي. واحتسب الحكم 5 دقائق وقتا بدلا عن ضائع الى طرد خلاله عمر جمال مهاجم الاسماعيلي وهاني السيد مدافع طلائع الجيش لاشتباكهما بالايدي.

112