مدرب برشلونة يتحول إلى طباخ في العزل المنزل

 

أكد كيكي سيتيين مدرب برشلونة انه يفتقد كثيرا إلى العمل لكنه قرر الجلوس في المنزل في انتظار عودة الساحرة المستديرة من جديد.
وقال مدرب النادي الكتالوني: “مرحبًا بالجميع، أنا مُقيد هُنا مثلكم جميعًا، مثل الغالبية العظمى الذين يجب أنّ يكونوا في المنزل، وفي محاولة للاستفادة من الوقت قدر الإمكان، والحفاظ على بعض الإجراءات حتى لا تسوء الأمور، ونأمل أنّ ينتهي كل هذا قريبًا”.
وأضاف: “أنا هُنا أحاول أنّ كون نشط، ونحن في انتظار استئناف كل شيء تركناه”.
ولم يخف رغبته في التدريب مرة أخرى والاستمتاع بكرة القدم قائلًا: “أكثر ما أفتقده هو: اللون الأخضر (عشب الملعب)، المباريات، الأدرينالين، الحماس، التواصل، الكرة، اللاعبين، الجو الجيد”.
وأردف: “أنا أقرأ هذا الكتاب (كتاب يحمل غلاف إنييستا لاعب برشلونة السابق)، هو يساهم بمشروع تضامن لمُساعدة الأشخاص الذين هم بحاجة إلى المُساعدة”.
وأكمل: “أنا أحب القراءة ومسرور بذلك، لقد شاهدت أيضًا مسلسل (Game of Thrones) صراع العروش، لكنني لست مُعجبًا به كثيرًا، والآن أنا لديّ المزيد من الوقت للتواجد في غرفة الطعام (المطبخ)”.
وأشار: “أقوم بعد أنّ تركتني زوجتي (معلقة بسبب الحجر الصحي)، بطهي صلصة اللحوم”.
وأنهى تصريحاته قائلًا: “آمل ألا تزداد الأمور سوءًا، وأنّ يمر الأمر سريعًا، وأعتقد أنّ هذا سوف يحدث قريبًا، عندما نستأنف حياتنا مرة أخرى، سيكون كل شيء على ما يرام، وسيكون لدينا الكثير من الطاقة والكثير من القوة للبدء مرة أخرى بكل ما نقوم به”.

15