هازارد يعترف بالفشل مع ريال مدريد.. ولكن

اعترف ايدين هازارد نجم ريال مدريد الحالي ان موسمه الأول مع الفريق لم يكن جيدا على الاطلاق لكنه أكد أن الحكم عليه يجب أن يحدث عقب نهاية الموسم المقبل أي الثاني له مع الفريق.
هازارد انضم لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو قادما من صفوف تشيلسي.
اللاعب الدولي البلجيكي قال في حديث صحافي: “الإصابات أفسدت موسمي الأول مع ريال مدريد، ولكن هناك بعض الإيجابيات الأخرى”.
وتابع: “أعتقد أن هذا الموسم ساعدني كثيرًا على التكيف على الأجواء المحيطة داخل ريال مدريد، وبالتالي، سيتم الحكم على أدائي مع الفريق من الموسم المقبل”.
وأضاف: “لا يزال هناك 4 سنوات في عقدي مع ريال مدريد، ولقد قابلت أصدقاء جدد، وهناك لاعبون رائعين بالفريق، والأمر يعود لي لأثبت جدارتي بارتداء قميص هذا النادي الكبير”.
وعن إصابته: “اتصل بي زيدان بالأمس، وأخبرته بأنني أزلت الغرز في موضع الإصابة بعد العملية الجراحية قبل أسبوع”.
وانتقل للحديث عن الدوري الإسباني وإمكانية استئنافه: “لا أحد يعلم ماذا سيحدث في الموسم الحالي وفقًا لما نعيش، ونأمل أن تكون لدينا فرصة لإنهائه، لأننا سنشعر بخيبة أمل كبيرة إذا تم إلغاءه”.
وعن خوفه من فيروس كورونا: “أشعر بالقلق قليلًا مثل بقية الناس، لكنني لا أخرج من منزلي ولا أقابل أي شخص آخر”.
وبسؤاله عن تأجيل يورو 2020 لمدة عام وضمان المشاركة بها بسبب الإصابة: “كنت سأعود للتدريبات في الوقت المناسب لأشارك في تلك البطولة (الصيف المقبل)، لأنني حاولت بكل ما لدي بعد الإصابة لأصل للجاهزية التي تحتاجها بطولة مثل اليورو”.
وأتم: “لقد شعرت بخيبة أمل بسبب تأجيلها، لأن الجماهير تنتظر في كل عام بطولة كبرى في الصيف، لكن أولويات الحياة أجبرت المسئولين على تأجيل البطولة، ولننتظرها العام المقبل بفارغ الصبر”.

92