الاتفاق يقدم محترفيه الجدد وينفي التخلي عن أي لاعب ويؤكد قرب توقيع عقد الرعاية – صور

انهت إدارة نادي الاتفاق توقيع تعاقدها مع المحترفين البرازيليين في صفوف فريق القدم الأول صانع الألعاب جونيور إكسوزا والمهاجم دي كاسيو فاراجاس لمدة عام واحد قابل للتجديد بعدما اتفقت معهما قبل أيام ووقعت العقد المبدئي معهما.

وتم توقيع التعاقد في حضور امين عام النادي احمد بن علي الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو المجس محمد الصدعان ومسئول الاحتراف الاسيوي عبد الباقي طلحه ووكيل اللاعبين عبد الله الشريدة ووسط حضور كبير من اجهزة الاعلام المرئي والمسموع وابدى اللاعبان سعادتهما بالاحتراف في نادي الاتفاق مؤكدين بانهما سيبذلان كل جهودهما من اجل تقديم صورة مشرفة مع الفريق خلال مشوارهما الاحترافي الاول في منطقة الخليج.

وشدد المهاجم كاسيوس على ان مهمته الاساسية هي احراز الاهداف وهو يعد الاتفاقين بان يغازل شباك الخصوم في كل المباريات مشيرا الى انه سبق له ان احترف 8 سنوات في اووربا بين فرنسا ورومانيا والبرتغال واكتسب خبرات متعددة واشار كاسيو الى انه قد اخذ فكرة جيدة عن الاتفاق والاجواء المحيطة به من زميله لاعب الاتفاق السابق برونو لازاروني مما شجعني على الاحتراف في هذا النادي الكبير.

فيما قال جونيور بان هذه هي تجربته الاولى خارج البرازيل وهو يثق في قدراته مؤكدا بانه سيكون اضافة حقيقية للفريق في صناعة الاهداف ومساندة زملائه اللاعبين نافيا عن نفسه صفة العصبية التي الصقها به احد الاعلامين مشددا بانه لاعب هادي يؤدي مهامه داخل الملعب بروح رياضي عالي وسترون ذلك على المستطيل الاخضر.

من جانبه اشار امين الصندوق عدنان المعيبد الى ان الادارة قد باتت وشيكة من توقيع عقد الرعاية مع احدى الشركات المعروفة لرعاية النادي في الموسم الجديد مؤكدا بان ذلك سيعلن بصفة رسمية خلال عشرة ايام من تاريخه وفيما يتعلق باللاعب جمعان الجمعان قال بان لديه متعلقات ماليه كلاعب هاوي سنعمل على تسويتها معه في غضون الايام القليلة القادمة نافيا امكانية التحاقه بالفريق في معسكره بالمانيا.

وعن اعارة بعض لاعبي الاتفاق لسد الضائقة المالية قال المعيبد بان الباب قد اوصد تماما وان صفقة اعارة يحى حكمي هي الاخيرة واشار المعيبد بان الادارة بصدد التعاقد مع لاعب معروف لسد احتياجات الفريق في بعض الوظائف وقال ان ذلك سيعلن في الوقت المناسب.

تدريبات الفريق في معسكر ألمانيا

ادى لاعبي الاتفاق تدريباتهم اليومية يوم الاثنين في معسكرهم الاعدادي تحت اشراف المدرب السويسري غيغر ومساعديه حيث قام المدرب بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين مجموعة ادت تدريبات السويدي والاطالة وتفكيك العضلات بينما ادت المجموعة الثانية تدريبات الحديد في الصالة المغلقة بدات بتسخينات وحركات الاحماء ومن ثم تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة واداء الحركات اللياقية مع شريط الفيديو.

وبعدها توجه اللاعبين الى الاجهزة الموجودة داخل صالة الحديد لاستخدام الاجهزة المتنوعة بالصالة لمدة دقيقة او دقيقتين لكل لاعب حيث يتناوب اللاعبين في الانتقال من جهاز الى الجهز الاخر وهكذا دواليك الى ان يكتمل عقد المجموعة الكاملة في التناوب على كل الاجهزة.

في غضون ذلك ادى الثلاثي صالح بشير وجعفر السعيد ومحمد الشريف تدريبات خاصة مع مساعد المدرب السيد عمارة والمدرب الوطني سمير هلال فيما تدرب الحراس الثلاثة فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله صالح مع مدرب الحراس البرازيلي فرناندو اوليفيرا.

100