آرتيتا يعلن تعافيه من فيروس كورونا

 

أكد ميكيل آرتيتا مدرب آرسنال انه تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا وذلك بعد ساعات من اعلان تشيلسي تعافي لاعبه أودسون أودوي من المرض.
وكانت إصابة آرتيتا بالفيروس ساهمت بقوة في اعلان رابطة البريميرليغ تأجيل المسابقة حتى الثالث من أبريل ثم قرار آخر بتأجيل النشاط حتى نهاية أبريل المقبل.
وكتب مدرب آرسنال من خلال حسابه عبر تويتر: “أنا بخير الآن، أشعر أنني تعافيت من فيروس كورونا، استغرق الأمر مني ثلاثة أو أربعة أيام لأبدا بالشعور بالتحسن”.
وأضاف: “أصبحت لدي طاقة كبيرة في العودة للعمل، والأعراض التي ظهرت علي باتت من الماضي، لأنني أشعر بالفعل أنني بحالة جيدة”.
وتابع: “يوم الثلاثاء قبل الماضي، شعرت بأنني لست بخير، وذهبت للطبيب لكنني لم أجده، وفي المساء تلقيت مكالمة من مجلس الإدارة تفيد بإصابة رئيس أولمبياكوس (منافسهم في الدوري الأوروبي) بفيروس كورونا”.

وواصل تصريحاته: “ذهبت لأخبرهم بحالتي وأنني لم أكن على ما يرام طوال اليوم، لمعرفة الوضع خاصة وأن بعض لاعبي آرسنال كانوا على اتصال ببعض الأشخاص في أولمبياكوس”.
واستمر: “كانت لدينا مباراة في اليوم التالي أمام مانشستر سيتي، ولكن تأجيلها جعلنا نتفادى إصابة المزيد من الأفراد، أجريت الاختبار يوم الأربعاء وتم تشخيص حالتي بالإيجابية يوم الجمعة وهذا ما أبلغناه لرابطة الدوري الإنجليزي”.
وأتم: “كل من كان على اتصال معي اضطروا للخضوع للحجر الصحي، وبالتالي كان يجب تعليق المباريات”.

91