سامي الجابر يرفض الأعذار

 

طلب مهاجم ومدرب نادي الهلال السابق سامي الجابر من الجميع الألتزام بالاجراءات الوقائية التي تطالب بها منظمة الصحة الدولية خوفا من تفشي فيروس كورونا في البلاد.
وقال الجابر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «التزامنا بالتعليمات، طريقنا بتوفيق الله لحماية بلادنا وأهلنا من وباء كورونا، ليس لنا عذر، فالكل يعرف دوره ومسؤوليته، حفظ الله بلادنا وأدام عزها».
وأضاف: «إخواني وأخواتي، أصبح الجميع على وعي كامل ودراية بخطورة وباء كورونا، كما أصبح الصغير قبل الكبير يدرك كيفية المساهمة في وقف انتشار هذا الوباء».
وزاد: «الفضل في ذلك يعود إلى الله ثم ما قدمته الدولة بكل احترافية من خلال الجهات المختصة لرفع درجة الوعي لدي المواطن والمقيم والحملات التوعوية الاحترافية أوصلت الرسالة بكل وضوح، ولم يصبح لنا عذر».
وأردف: «حتى نساهم مع قيادتنا في عبور هذه الأزمة، يبقى الدور الأهم علينا بالالتزام وتطبيق ما يصدر من تعليمات، فنحن الثروة الأهم للبلاد».
وأكمل الجابر حديثه قائلًّا: «محافظتنا على أنفسنا ومجتمعنا واجب وطني، وهو امتثال لما وجهنا به خادم الحرمين الشريفين، وقبل ذلك تحقيق أهم مقاصد شريعتنا السمحة وهو حفظ النفس».

84