أبطال يد ” العربي” بأنتظار التكريم

يد العربي

بعد الانجاز الكبير الذي حققه أبطال كرة اليد بالنادي العربي بعنيزة وذلك بالصعود للدوري الممتاز لكرة اليد كبطل لدوري الدرجة الاولى.

بدورها ” سبورت السعودية ” سلطت الضوء على فرسان هذا الانجاز المتمثل بتواجد جميع الفئات السنية في منافسات الدوري الممتاز . ويروي لنا بعض أسرار هذا التفوق عراب كرة اليد بنادي العربي الاستاذ ” يوسف بن صالح النفيسة ” المشرف العام على اللعبة الذي أكد لنا أن الدور الاكبر في تطور كرة اليد بالنادي هو نتاج أكاديمية الراحل ” عبدالله الوهيب” الذي سميت صالة الالعاب المختلفة بالنادي بأسمه فيما بعد.

وقد ذكر لنا أن هذا الفريق الشاب الذي أستطاع تحقيق درع الدرجة الاولى هو الفريق نفسه الذي حقق درع الدوري الممتازللناشئيين عام (١٤٣٠ هـ) و هو نفسه الذي حقق وصافة الدوري الممتاز للناشئيين في عام (١٤٣١هـ) وهو نفس الفريق الذي صعد في ذات العام لدوري ممتاز الشباب . وهذا يؤكد نجاح الاكاديمية في عملية تفريخ النجوم مما أنعكس إيجاباً على اللعبة . و عن هبوط الفريق الاول من الدوري الممتاز لعام (١٤٣٢هـ) قال النفيسة أن غياب أبرز لاعبينا و أنخراطهم في معسكر المنتخب كان له الدور الاكبر في تقهقر نتائج الفريق بالاضافة الى أنخراط عدد من اللاعبيين البارزين في دورات عسكرية . وعن الرجال الذين كانوا خلف هذا الانجاز قال أن الكل وقف الى جانبنا وبالاخص جماهيرنا الوفيه.

كما شكر ” النفيسة” جميع الداعمين للعبة و على رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ أديب بن عبدالله الخويطر . كما شكر الداعميين للعبة ( سهيل بن سليمان الجناحي و هيثم النفيسة و محمد النفيسة و خالد الصقهان و عبدالله خالد الصغير و محمد عبدالرحمن العبدلي ) كما شكر الطاقم الفني المشرف على فريق كرة اليد بقيادة الكابتن ( أحمد الجوهري و مساعده الكابتن محمد هيبة) كما وجه شكره للطاقم الاداري الذي كان له دوراً كبير في تحقيق الانجاز وهم ( عبدالله الوهيبي و خالد الصقهان) كما قدم خالص شكره لإبنائه اللاعبيين ( ماجد عبدالله الصعنوني، وليد لافي المطيري ، رائد عطية الحارثي ، عبدالله أحمد العبيد ، سليمان علي الديواني ، بدر فهد المطيري ، صالح يوسف النفيسة ، ماجد صالح الزويد ، رامي عبيد المطيري ، رعد عطية الحارثي ، راكان مهنا المطيري ، ياسر عبدالله الطريماني ، مؤيد علي الصالحي ، صالح عبدالعزيز الزويد ، عبدالرحمن عبدالله الفليح ، راكان صالح الفريهيدي ، محمد سليمان الخلف ، طارق عبدالله المحيمد ).

وتجدر الاشارة الى أن عدد لايستهان به من لاعبي العربي قد سبق لهم تمثيل المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات السنية . ومن المنتظر أن تقيم الإدارة المشرفة على الفريق حفل تكريم لأبطال الانجاز في غرة شهر رجب الا أن قلة الدعم و ضعف الموارد المالية كان لها اليد الطولى في تأخير الاحتفال .

110