ماكمانامان يحذر “هالاند” من ريال مدريد

 

حذر أسطورة نادي ليفربول، ستيف ماكمانامان، اللاعب النرويجي ايرلينغ هالاند من الانتقال لصفوف ريال مدريد كما أكد صعوبة ضم الفريق الأبيض الإسباني لأي من ساديو ماني أو محمد صلاح.
وقال لاعب ليفربول وريال مدريد السابق: ” لن أخذ الأخبار التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضم ساديو ماني أو هالاند على محمل الجد”.
وتابع: “بغض النظر عن ما ستنتهي عليه بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن في الوقت الحالي الفرق الإنجليزية هي الأفضل وتتفوق على ريال مدريد وبرشلونة”.
وأضاف: “كل من ريال مدريد وبرشلونة يريدان المنافسة مرة أخرى، وذلك من خلال جلب عدد من اللاعبين الجدد، لأن أداء الفريقين هذا الموسم كان مخيبًا للآمال”.
وواصل: “على الرغم من ذلك، لا أعتقد أن هناك أي فرصة لرحيل ساديو ماني أو محمد صلاح في الصيف المقبل إلى ريال مدريد أو برشلونة”.
وعن إمكانية انتقال هالاند إلى ريال مدريد في الصيف: “اعتقد أنه من السابق لآوانه أن يفكر إيرلينج في مغادرة بوروسيا دورتموند، لأنه يبدو سعيدًا والأهم من ذلك أنه يشارك باستمرار ويسجل”.
وأتم: “عليه ألا يغادر بوروسيا دورتموند سوى عندما يشارك في 200 مباراة أو أكثر، ولعب 20 إلى 30 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وإلا سيواجه مصير لوكا يوفيتش الذي لم يظهر في المباريات إلا في القليل هذا الموسم”.

10