ريفالدو: جريزمان مثل كوتينيو

 

يعتقد البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق أن بدايات الفرنسي أنتوان جريزمان لاعب برشلونة الحالي مشابهة تماما لبداية البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق المعار إلى بايرن ميونيخ.
وقال ريفالدو في حديث صحافي: “كان من المتوقع أن يظهر جريزمان بمستوى أفضل من هذا، خاصة وأنه يعرف الأجواء جيدًا في الكرة الإسبانية، وبعد رحيل كوتينيو إلى بايرن ميونخ”.
وتابع: “كنت أتوقع المزيد من جريزمان في ظل غياب سواريز وديمبلي بسبب الإصابة، لكنه يذكرني كثيرًا بالمستوى الذي كان يظهر عليه كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة”.
وأضاف: “ولكن رغم ذلك، يجب علينا الانتظار قليلًا حتى يتكيف مع أسلوب برشلونة، لأنه يمتلك بالفعل كل الإمكانيات المُمكنة للنجاح مع الفريق”.
وعن مستقبل كوتينيو: “إذا لم يُفعل بايرن ميونخ حق الشراء نهائيًا، فعليه القتال من أجل البقاء في برشلونة، ومحاولة إقناع الأخير بإمكانية الاستفادة من تواجده، لأن هذا هو التحدي النهائي بالنسبة له لإظهار شخصيته”.
وواصل تصريحاته: “أتمنى أن تنجح تجربته في الدوري الألماني في إيقاظه وإدراك الواقع من حوله، ويعرف جيدًا أن برشلونة من الممكن أن يصبح المكان المثالي بالنسبة له للتألق في كرة القدم الأوروبية”.
واستمر: “مازلت أؤمن بقدراته، لكن عليه أيضًا أن يثق في إمكانياته، ويرد على كل منتقديه في الصحافة والجمهور”.
وانتقل للحديث عن مهاجم برشلونة الجديد برايثوايت، قائلا: “اعتقد أن الجميع سينساه بمجرد عودة ديمبلي وسواريز إلى الفريق، لأن فرصته ستكون صعبة في ظل وجود لاعبين أفضل منه مقارنة بما يحدث في الفريق بالموسم الحالي”.

11