طلال آل الشيخ يطلب معاقبة بيتروس

أكد طلال آل الشيخ -رئيس نادي الشباب السابق ومدير البطولة العربية للأندية الحالي اندهاشه بسبب عدم توقيع عقوبة ضد لاعب نادي النصر البرازيلي بيتروس، على الرغم من إساءته الواضحة لرئيس الشباب الحالي خالد البلطان.
يذكر أن وزارة الرياضة قررت معاقبة المتحدث الرسمي باسم الشباب أحمد المسعود والمدير التنفيذي خليف الهويشان، بمنع الثنائي من مزوالة أي نشاط حتى نهاية الموسم.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال طلال آل الشيخ:
“أتفق مع قرارات وزارة الرياضة بشأن منع خليف الهويشان وأحمد المسعود من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم، ومع تدخل الوزارة في أي تصاريح إعلامية تسيئ لكيانات أو تتعدى الخطوط الحمراء، ونتمنى أن يكون ذلك على الجميع”.
وأضاف:
“لاعب النصر بيتروس أساء إساءة واضحة وصريحة لرئيس الشباب خالد البلطان، في تصريحه التلفزيوني كما شاهد الجميع، وكان يجب اتخاذ إجراء تجاهه، ووزارة الرياضة لا تحتاج لتقديم شكوى، وكنت أتوقع وأتمنى من الوزارة حفاظًا على السياسة التي انتهجتها والذوق العام أن تتخذ الإجراءات مع بيتروس مثلما فعلت تجاه المنتمين للشباب”.
وأتم:
“قرار وزارة الرياضة تجاه الهويشان والمسعود، دق المسمار الأخير في نعش لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، فقد أثبتت فشلها الذريع وأحرجت الوزارة التي تدخلت بناء على لائحة الأندية الرياضية وهذا حق مشروع لها، وكان الأجدر أن تتخذ الانضباط تلك العقوبات ولا تنتظر”.

84