مدير عام المعهد يتوج الأبطال وأكاديمية مواهب جدة تخطف لقب جولة جدة بركلات الترجيح
توج مدير عام معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة عبدالله بن فيصل حماد اليوم السبت، أكاديمية مواهب جدة بكأس بطولة جولة جدة في دوري الأكاديميات، وذلك بعد تغلبهم في المباراة النهائية على أكاديمية الأولمبية بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعد نهاية الأشواط الأصلية بتعادل الفريقين (2-2).
وشهدت البطولة حضور نجوم نادي الوحدة البرازيلي جوزيه التون والإسباني بوتيا والفرنسي يوسف نياكاتي، الذين حرصوا على إلتقاط صور تذكارية مع نجوم ومواهب المستقبل المشاركين في جولة جدة ضمن دوري الأكاديميات.
وحصد الموهوب أحمد العيسائي مهاجم أكاديمية الأولمبية على جائزة الهداف بعد تسجيله 4 أهداف، وتوج مراد المالكي نجم أكاديمية مواهب جدة بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، وحصل زميله بالفريق حامد البكيري على جائزة أفضل حارس.
وشارك في جولة جدة أكاديميات “مواهب جدة، وأبطال آسيا، وجدة يونايتد، وفايربول، والجوهرة، والأكاديمية الأولمبية” المقيدة مسبقاً لدى وزارة الرياضة.
وسيقام الدوري في 9 مناطق هي الرياض ومكة والمدينة والقصيم وحائل وتبوك وجازان وعسير والشرقية ويختتم ببطولة مجمعة لأبطال المناطق التسعة من أجل تحديد الفائز بلقب المملكة في دوري الأكاديميات.
12