مهندي عسيري: مستحيل الغضب من “الدكة” بسبب السومة

اعترف مهند عسيري مهاجم النادي الأهلي انه لا يشعر بالغضب عند جلوسه على دكة البدلاء للمهاجم السوري عمر السومة.
ويقبع الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يقبع الفيحاء في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.
وقال عسيري في تصريحات صحافية: ” الإصابات واردة، لكنها عندي كانت زائدة، وأود أن أوضح للجمهور نقطة، أن اللاعب عندما يجلس كثيرًّا على الدكة، أنا أجلس شهر أو شهرين، لأن عمر السومة في الملعب دائمًّا، وهذا لا يحزنني بل مستحيل أن أغضب لذلك، فهو هداف الدوري ثلاث مرات وأتمنى أن يحصل عليها الموسم الجاري أيضًّا، هو يفيد الفريق كثيرًّا».
وأردف: «أغيب شهر أو شهرين للإصابات، وعندما أعود أكون على مقاعد البدلاء، وفور أن يدفع بي المدرب أبذل قصارى جهدي كي أساعد الفريق، لذلك أتعرض للإصابات، لأنني ألعب بعد مدة من الجلوس، والتدريبات ليست كافية فهي تختلف تمامًّا عن المباريات».
وأضاف: «ليس لدي أي مشكلة في الجلوس احتياطيًّا، فمن يفيد الفريق أكثر هو من يشارك، والسومة هو هداف الدوري وله حق المشاركة».
وتحدث عن أفضل مهاجم في الدوري السعودي، قال: «بالنسبة لي عمر السومة، لأنه بعدما يرجع من إصابة يكون جاهزًا أيضًا، وبعده عبد الرزاق حمد الله، فهو لاعب هادئ في الـ18 ويتوقع أي كرة، ومن يتوقع أي كرة هو من يسجل، وهو التوقع عنده 100%، والهدوء مهم للغاية لأي مهاجم».
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام الفيحاء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

11