راموس يُحذر من مواجهة ميسي

 

حذر سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الزملاء في صفوف الفريق من مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ويلعب ريال مدريد وصيف الليغا برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر مساء الأحد في الليغا.
وقال راموس في حديث صحافي: ” لديّ احترام كبير لميسي”.
وأضاف: “أعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأنا أحترمه كثيرًا، وآمل ألا يكون في يومه، وذلك سيعني أننا قمنا بعملنا، وذلك سيمكننا من الحصول على نتيجة أفضل”.
وواصل: “كزميل مُحترف أتمنى له كل التوفيق، طالما لن يؤثر ذلك علينا سلبًا!، أنا أحترمه كثيرًا، كما قلت أعتقد أنه واحد من بين الأفضل”.
وعندما سُئل كيف يمكن لـ ريال مدريد أنّ يسبب لـ برشلونة مشاكل في الكلاسيكو؛ أوضح: “لقد لعبنا ضدهم كثيرًا من قبل، لذلك نحن نعرف كيفية إزعاجهم، وبرشلونة يحب السيطرة والاستحواذ، ويشعروا بعدم راحة عندما يستحوذ فريق آخر على الكرة؛ والجميع يعرف ذلك، وليس نحن فقط”.
وأكمل: “إتباع نهج الضغط العالي أمامهم يشكل لنا أيضًا مخاطر، ولكن يسبب لهم مشاكل، والمنافسون دائمًا ما يحترمون برشلونة كثيرًا، لذلك يكون لديهم القدرة على اللعب من الخلف بشكل جيد حقًا”؛ في إشارة منه لأسلوب لعب برشلونة الذي يعتمد على بناء اللعب من الخلف إلى الأمام.
وأتبع: “أعتقد أنّ ذلك هو المفتاح، يجب أنّ نضغط عليهم، وأنّ نحاول سرقة الكرة منهم، ودائمًا ما يكونوا خطرين، لأن لديهم لاعبون خطرون للغاية في الخط الأمامي، ويُمكن أنّ يكونوا حاسمين في الكلاسيكو، ونأمل ألا يحدث ذلك، وأنّ نُحافظ على تركيزنا من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة”.
وأردف: “نتيجة المباراة قد تكون حاسمة في الصراع على اللقب هذا الموسم، زفرق النقاط بين الفريقين صغير، ولكن لا يزال هناك طريق طويل، والكثير من النقاط، ويمكن أنّ يحدث أي شيء”.
وأنهى: “ولكن تحقيق الانتصار سيكون أمرًا هائلًا بالنسبة لنا، سنلعب في ملعبنا وأمام جماهيرنا وهذا يعطينا الدافع الأكبر، فنحن معهم نكون أقوي، ويجب على منافسينا أنّ يشعروا بذلك، وأيضًا عندما نلعب خارج ملعبنا، ونحن نأمل أنّ نقدم أداءً جيدًا مع تحقيق الفوز في ملعبنا”.

11